الثورية العليا تدعو للخروج في مسيرة الأثنين القادم بميدان السبعين لمباركة الإتفاق بين القوى السياسية

دعت اللجنة الثورية العليا جماهير الشعب اليمني للخروج في مسيرة جماهيرية حاشدة الاثنين القادم بميدان السبعين في امانة العاصمة على أن تتبعها خطوات مماثلة في بقية المحافظات لمباركة الاتفاق بين القوى السياسية اليمنية.

وقالت اللجنة الثورية العليا في بيان صادر عنها تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” أن الاتفاق بين القوى السياسية جاء استجابة للدعوات المتكررة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لتوحيد الجهود بين كافة القوى السياسية الوطنية لمواجهة حرب الإبادة الشاملة ضد الشعب اليمني والعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن.
كما دعت اللجنة الثورية العليا بقية القوى السياسية للمشاركة في هذا الاتفاق الوطني لتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
فيما يلي نص البيان:
الحمد الله القائل : “وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ” صدق الله العظيم
وبعد فإن اللجنة الثورية العليا تدعو جماهير الشعب اليمني للخروج في مسيرة حاشدة يوم الاثنين القادم بميدان السبعين في أمانة العاصمة على أن تتبعها خطوات مماثلة في بقية المحافظات لمباركة الاتفاق بين القوى السياسية اليمنية الذى جاء استجابة للدعوات المتكررة لقائد الثورة المباركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لتوحيد الجهود بين كافة القوى السياسة الوطنية لمواجهة حرب الإبادة الشاملة ضد الشعب اليمني والعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على الشعب اليمني.
كما تدعو اللجنة الثورية العليا بقية القوى السياسية للمشاركة في هذا الاتفاق الوطني لتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا