الجهات الأمنية بمحافظة ذمار تفرج عن 12 من المغرر بهم.

أفرجت اليوم الخميس الجهات الأمنية والسلطات المعنية بمحافظة ذمار عن 12 من المغرر بهم الذين حاولوا الإلتحاق باالعدوان ومرتزقته لقتال إخوانهم من أبناء الشعب اليمني.

وخلال الإفراج الذي حضره وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني شكر الجهات الأمنية على دورها المشرف في حفظ الأمن وملاحقة من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار البلد.

وتطرق المروني الى أهيمة تضافر الجهود في دفع الخطر الذي يهدد اليمن من قبل أعداء الله وأعداء الإسلام الذين يسعون بتكالبهم العدواني للقضاء على الهوية اليمنية الأصيلة .

وأضاف ان الشعب اليمني العظيم طيلة خمسة أعوام من العدوان السافر والحصار الجائر إلا انه في عزة وكرامة بفضل تضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في جميع الجبهات، مشدداً على أهمية التوحد ولم الصف في مواجهة العدوان الذي لايستثني أحد في مجازره البشعة.

ودعا الوكيل المروني جميع المغرر بهم الى الإستفادة من قرار العفو العام وسرعة الإلتحاق بصفات الحق والكرامة والعزة صف الوطن، موضحاً ان المرتزقة الذين ارتموا في أحضان العدوان لا يمتلكون القرار ولا السيادة وإنما الإمتهان والعمالة.

وقال المروني ان أبناء الشعب اليمني سيكونوا الى جانب الذين يعودوا الى الصواب وطريق الحق بين إخونهم المجاهدين، مردفاً ان المرتزقة يذوقوا وبال إرتزاقهم وعمالتهم وان الكثير منهم نادمين ومتحسرين انهم مع العدو ضد أبناء جلدتهم .

حضر الإفراج الرائد محمد الديلمي مكتب مدير أمن محافظة ذمار والعقيد عبدالملك السعيدي مدير قسم الجنوبية والمقدم احمد الشعوبي والمقدم عادل مطهر.

قد يعجبك ايضا