الجوف -البيضاء :مسيرات حاشدة تحمّل أمريكا مسؤولية احتجاز سفن الوقود وتؤكد على أهمية التفاعل مع حملة إعصار اليمن لتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

محافظة البيضاء:مسيرات جماهيرية حاشدة في مركز المدينة ورداع للتنديد باستمرار الحصار واحتجاز سفن الوقود

شهدت مدينة البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد باستمرار حصار تحالف الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

وردد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع المدينة، هتافات منددة بتصعيد العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي للمشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وفي المسيرة أكد عضو اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن – نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري، ضرورة استمرار رفد الجبهات والتحشيد في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني وعدم السماح بدخول سفن المشتقات النفطية ينذر بكارثة إنسانية وشكية جراء توقف القطاعات الخدمية والحيوية، خاصة خدمات المرافق الصحية والمستشفيات.

فيما أكد وكيل المحافظة محمد الوحيشي، على استمرار أبناء البيضاء في الصمود ومواجهة العدوان .. داعياً إلى تعزيز التعبئة والتحشيد، لرفد الجبهات ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

بدوره استعرض وكيل محافظة شبوة أحمد الباقر وعضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف مؤامرات العدوان ومشاريعه التآمرية بحق الشعب اليمني.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري هلال محمد الريامي، أن حصار ميناء الحديدة بالسفن الأمريكية والقرصنة البحرية عدوان أمريكي، يتطلب التفاعل وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وحمّل أمريكا المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار الذي يستهدف الشعب اليمني .. داعياً قبائل المحافظة إلى النفير العام وتعزيز الاصطفاف لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد البيان التأييد المطلق للخيارات العسكرية الساعية إنهاء العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

كما شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

وفي المسيرة أكد رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بالمحافظة وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني، أهمية دعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وحث أبناء المحافظة على استمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن .. مشدداً على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التحشيد حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاد الوزير العزاني بمواقف أبناء البيضاء في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء .. داعياً إلى التحرك الفاعل لإنجاح الحملة بالتنسيق بين اللجان الميدانية والمكونات المجتمعية.

وفي الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى علي الجبري ووكلاء المحافظة أحمد السيقل وصالح الجوفي، أكد أمين عام جامعة البيضاء محمد العنسي، إلى أن جرائم العدوان بقيادة أمريكا لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

وأشار إلى أهمية التفاعل مع حملة إعصار اليمن لتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وحمّل بيان صادر عن المسيرة أمريكا المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

وأكد أن حصول الشعب اليمني على المشتقات النفطية والغذاء والدواء حق مكفول في الشرائع والمواثيق والقوانين الدولية .. داعيا أحرار اليمن إلى استمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان والمرتزقة.

مسيرة حاشدة في الجوف للتنديد بالحصار الأمريكي

الجوف.. مسيرة حاشدة للتنديد بالحصار الأمريكي

نظم أبناء مديريات الجوف الأسفل اليوم، مسيرة حاشدة تنديداً بالحصار والقرصنة البحرية على سفن الوقود تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي خرجت بسوق الأثنين بمديرية المتون، اللافتات المنددة بصمت المجتمع الدولي إزاء ما تتعرض له سفن الوقود من احتجاز في عرض البحر.

وحمّل المشاركون أمريكا المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار الذي يستهدف أبناء الشعب اليمني كافة .. مؤكدين على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

وطالبوا المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية بالاضطلاع بدورها لإيقاف ممارسات تحالف العدوان التعسفية في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأكد بيان المسيرة التأييد المطلق لخطوات الردع لرفع الحصار وإنهاء العدوان .. محذراً من خطورة الأجندة التي تعمل قوى العدوان على تنفيذها بالمحافظات المحتلة.

ولفت البيان إلى أن السبيل الوحيد لإنهاء معاناة الشعب اليمني، هو تحرير اليمن من الغزاة والمحتلين.. مشيرا إلى أهمية إنجاح حملة “إعصار اليمن” لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا