الجيش واللجان الشعبية يوسعون نطاق السيطرة داخل الحدود وخارجها

 

سيطرت وحدات من الجيش  واللجان الشعبية  يوم امس الثلاثاء على موقع ورقابة منخفض الشرفة بنجران جنوب غرب السعودية. وقال مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية اقتحمت موقع ورقابة منخفض الشرفة وسيطرت عليه بالكامل.

وقتل عدد من جنود  بني سعود فيما جرح آخرون خلال العملية، كما تم تدمير آلية عسكرية مليئة بالذخيرة في الموقع. وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع الشبكة والمعنق في الخوبة بجيزان بعدد من القذائف وكانت الإصابات محققة. في حين أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي من نوع زلزال 3 على معسكر قوة نجران. وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال 3 على معسكر قوة بنجران، وحقق هدفه وخلف خسائر كبيرة في صفوف العدو وعتاده العسكري.

إلى ذلك، تمكن الجيش واللجان الشعبية من تأمين موقع المجبجب بمديرية عسيلان في في محافظة شبوة. واشارت المصادر العسكرية أن وحدات من الجيش واللجان تمكنت من تطهير موقع المجبجب الإستراتيجي بمديرية عسيلان، في مواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة عشرة مرتزقة بينهم المدعو علي محمد نعيجان الطهيفي وإغتنام أسلحة وكميات كبيرة من الذخيرة.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صليات من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في المجمع الحكومي ومعسكر اللواء 115 بمدينة الحزم بمحافظة الجوف. وأصابت الصواريخ أهدافها موقعة عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

قد يعجبك ايضا