الجيش واللجان والشعبية يتقدمون في ثعبات بتعز والاعلام الحربي يوثق العمليات العسكرية

في إطار انجازاتهم الميدانية ، أحزر أبناء منطقة الجحملية بمساندة  الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد تقدماً ميدانيا في جبهة الجحملية في محافظة تعز .

واكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية طهروا أجزاء واسعة من حي ثعبات الذي يعتبر بوابة الوصول إلى منطقة صبر وحي الجمهوري وسط تأكيد على ملاحقة مرتزقة العدوان وتطهير مدينة تعز وتخليص الناس من شرورهم وأعمالهم الإجرامية ما يفتح الطريق الى مناطق مختلفة.

جاء ذلك بعد معارك عنيفة في شوارع وأحياء المنطقة الإستراتيجية والتي تكبد مرتزقة العدوان خلالها خسائر بشرية كبيرة وسط تأكيد أبناء المنطقة على ملاحقتهم ودحرهم من الحي بشكل كامل.

ونشر الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية مشاهد لعملية التطهير والتي برزت تقدم الجيش واللجان بالمقابل تراجع وانسحاب المرتزقة إلى ثكناتهم في المناطق الجبلية المرتفعة حيث تعمد كعادتها إلى استهداف وقنص المارة دون تفريق أو تمييز.

وتكمن أهمية هذه الجبهة كون حي ثعبات بوابة الوصول إلى منطقة صبر وحي الجمهوري وبالسيطرة على هذا الحي يمكن فتح خطوط إمداد جديدة وتأمين مواقع متقدمة بما يسهل من تركيز العمليات الميدانية باتجاه الأماكن التي تتمركز فيها عناصر القاعدة في الجحملية والتي سبق وأن نشرت منها مقاطع فيديو كشفت جانبا من حجم معاناة الأهالي نتيجة تحويل منازلهم وأحيائهم إلى متاريس ومواقع عسكرية.

قد يعجبك ايضا