الجيش واللجان ينفذون هجمات وعمليات عسكرية في مأرب وتعز (تفاصيل)

قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، في عمليتين هجوميتين للجيش واللجان الشعبية وإفشال زحف وقصف مواقعهم في مأرب وتعز.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا– بعون الله – عملية هجومية على موقع مستحدث للمنافقين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر تدمير تحصينات ووقوع خسائر بشرية في صفوف المرتزقة إثر هجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع غرب محافظة تعز.

وأفشل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية زحفا لمنافقي العدوان على مواقع في التبة الطويلة وجبل عسق وجبل القعوص بمديرية حيفان بالمحافظة، ما أدى إلى مقتل وجرح العديد منهم.

وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين في الكدحة بالمعافر وفي جبهة الوازعية، موقعة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وكان عدد كبير من منافقي العدوان قد لاقوا مصارعهم وجرح آخرون أمس الجمعة خلال كسر زحفين باتجاه جبل القعوص والمفاليس بمديرية حيفان، وفي إفشال محاولة تسلل لهم جنوب معسكر خالد بمديرية موزع، وفي استهداف تجمعاتهم غرب مديرية موزع وفي معسكر الإمام وخلف جبل الشبكة في مديرية ذباب.

قد يعجبك ايضا