الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الميادين

 

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وآليات جنود العدو السعودي والمنافقين في مختلف الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية وذلك رداً على استمرار غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي .

 

وأوضح مصدر عسكري في تصريح أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المنافقين شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية ، كما تم استهداف تجمع للمنافقين في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

 

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المنافقين في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في منطقة حام بالجوف ، وكذا سقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين خلال تصدي الجيش واللجان لزحف لهم باتجاه منطقة الصلو بتعز، مبيناً أنه تم استهداف تجمعات المنافقين بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء بالقصف الصاروخي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وأشار المصدر إلى أنه تم إحراق مدرعة تابعة للمنافقين في التبة خلف موقع الشبكة وكذا إحراق آلية في منطقة المسجح بمديرية نهم وتدمير آلية عسكرية للجيش السعودي غرب موقع مثعن في جيزان ومقتل من كان على متنها، لافتاً إلى أنه تم إحراق آليتين سعوديتين بالقرب من منفذ الخضراء في نجران ومصرع طاقمهما.

 

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في موقع مثعن بقطاع جيزان، كما تم استهداف تجمع للجنود والآليات السعودية في مركز موقع جلاح وهرعت سيارات الاسعاف إلى الموقع.

 

وحسب المصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان موقع الرميح في جيزان، وتم إطلاق ثلاثة صواريخ كاتيوشا على قرية شرقان ما أدى إلى اندلاع النيران وهروب عدد من الأطقم العسكرية، كما استهدفت المدفعية رقابة نهوقة وموقعي العش والهجلة في نجران محققة إصابات مباشرة.

 

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عرق السيول وموقعي السديس والزور في نجران، فيما استهدفت المدفعية تجمعا للجنود السعوديين خلف منفذ علب في عسير، وضربت المدفعية موقع مستحدث في مجازة ما أدى إلى هروب الجنود السعوديين والآليات من الموقع.

قد يعجبك ايضا