الحديدة: أبناء مديريات المربع الشمالي يعلنون النفير العام في مواجهة العدوان بحضور رئيس الثورية العليا

 

 أعلن أبناء وقبائل المربع الشمالي بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، النفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد أبناء وقبائل المربع الشمال بالحديدة في ولقاء اليوم بمديرية الزيدية وقوفهم صفا واحدا للدفاع عن الوطن .. منددين بالمجازر التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة حيا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي صمود أبناء تهامة ومواقفهم البطولية المشرفة في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم .. مشيدا بدور أبناء تهامة في رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والعتاد لتعزيز الجبهة الداخلية.

وقال” إن صمود اليمنيون مستمر ولن يخبو ابدا لأنهم جبلوا على التضحية والفداء من أجل الوطن والحياة الحرة الكريمة”.. لافتا إلى أن ذلك الصمود تجلى اليوم بوضوح من خلال الإعلان عن الجيل الأول من الطائرات بدون طيار بعد إختبار كفاءتها في الميدان.

وأضاف” : إن دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع التي أعلنت اليوم عن أربع طائرات بدون طيار متعددة المهام هي باكورة لبرنامج وطني حديث الإنشاء باتت اليمن تمتلكه لأول مرة في تاريخها ستستمر في التصنيع العسكري وستعلن عن صناعات جديدة ستفاجئ العالم “.

وكان أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي بن علي القوزي أكد وقوف أبناء تهامة إلى جانب الوطن و المدافعين عنه من أبطال الجيش واللجان الشعبية ومشاركتهم واجب الدفاع عن الوطن في جبهات القتال والشرف.

وأشار إلى أن حضور أبناء مديريات المربع الشمالي اليوم في المهرجان تعبير واضح عن ما يحمله أبناء تهامة من هم كبير للحفاظ على الوطن ومكتسباته ومواجهة العدوان الغاشم من أجل تحقيق النصر والأمن والاستقرار.

وقد أعلن المشاركون في الوقفة النفير العام لمواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته وآلاته العسكرية والإعلامية وغيرها من الوسائل الرخيصة .. مؤكدين بذل الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن ومكتسباته ودعم جبهات الدفاع بالمال والرجال.

حضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد وعدد من المشائخ والأعيان و المسؤولين في مديريات المربع الشمالي والمحافظة.

قد يعجبك ايضا