الحديدة.. وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان واستمرار الحصار

 

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة  وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار “استمرار قوى العدوان في قتل الشعب اليمني جرائم إنسانيه برعاية أممية”.

وأدان المشاركون في الوقفات، ما يرتكبه النظام السعودي من مجازر يومية في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، وسقوط العديد من المدنيين على إثرها.

وأكدوا أن جرائم العدوان بحق المواطنين العزل، لن تسقط بالتقادم ولا بد من محاسبة النظام السعودي عاجلا أو آجلا.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار حصار تحالف العدوان الأمريكي السعودي، بتواطؤ أممي معيب وأعمال القرصنة التي يمارسونها في منع دخول سفن المشتقات النفطية والمازوت لتلبية احتياجات أبناء الشعب اليمني.

ودعت البيانات إلى وحدة الصف والتحرك المسؤول لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر الموعود على قوى العدوان.

ونددت البيانات بإقدام حكومة الارتزاق في ضخ العملة المزيفة لإغراق السوق في إطار الحرب الاقتصادية لدول العدوان بهدف مضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني ومحاربته وتضييق الخناق عليه معيشياً.

وحيا المشاركون صمود الشعب اليمني وتضحيات وثبات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين، مباركين العمليات والانتصارات التي تتحقق وتبشر بالنصر القريب.

وأكدت بيانات الوقفات استمرار أبناء المحافظة في دعم الجبهات وتعزيز الصمود والالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا