الحديدة.. وقفة في اللحية دعماً للشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات قائد الثورة

 نظم أبناء عزلة عباك بمديرية اللحية في محافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات قائد الثورة بإسناد المقاومة الفلسطينية.

وهتف المشاركون في الوقفة بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بتواطؤ دولي وعربي.

وعبروا عن تضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين المحتلة، والاستنكار الشديد للصمت العالمي تجاه الإرهاب الصهيوني والمذابح اليومية التي يرتكبها بدعم أمريكي وغربي لا محدود.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن الشعب اليمني سيواصل بكل عزيمة التضامن مع أبطال المقاومة والجهاد في فلسطين، من منطلق المسؤولية والتأييد لقرارات قائد الثورة في خوض معركة الدفاع المقدس وتحرير الأرض العربية من دنس الصهاينة.

ودعا البيان إلى الاستمرار في التعبئة العامة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة، معلنا التأييد المطلق لكل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

كما دعا البيان الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لدخول المجاهدين لنصرة إخوانهم في فلسطين، مهيبا بجميع الشعوب الاستمرار والتفاعل الجاد مع حملات مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية.

قد يعجبك ايضا