الحقيقة ترصد أبرز الأنشطة والوقفات الشعبية القبلية ليومنا هذا السبت 2020/7/11م

أبناء ماوية و صبر الموادم بتعز  يعلنون النكف و النفير العام ردا على جرائم العدوان 

نظم أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة، اليوم السبت ، أكدوا من خلالها على مواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وأشاد المشاركون  بالانجازات والانتصارات العظيمة التي حققتها المؤسسة العسكرية اليمنية والتي غيرت ميازين القوى وفرضت معادلة جديدة على ساحة المواجهة ليس بمقدور العدوان واذنابه تفسير وقراءة رموزها.

وفي ذات السياق خرجت قبائل مديرية صبر الموادم في وقفة قبلية مماثلة دعا المشاركون فيها كافة أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز وحدة الصف والكلمة ومواصلة السير على درب الجهاد المقدس حتى تحرير الوطن من الغزاة والمحتلين وتطهير ه من كل المرتزقة والخونة والعملاء.

وأشاروا  إلى أن ماتحقق من انتصارات هو بعون الله وتضحيات اولئك الأبطال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية وصمود شعب الايمان والحكمة.
كما ان انتكاسة العدوان وهزائمه المتكررة هو نتاج لتمسك أبناء الشعب اليمني بنهجه القرآني ومسيرته الخالدة.

فيما أكدت البيانات الختامية للوقفتين على الجهوزية التامة لأبناء ماوية وصبر الموادم  واستعدادهم الكامل لكل الخيارات التي تقتضيها المرحلة .

أبناء المحويت يعلنون نفيرهم العام ردا على جريمة المرتزقة بحق آل سبيعيان

نظم أبناء المحويت ، اليوم السبت ، وقفة قبلية غاضبة أعلنوا خلالها نفيرهم العام ردا على جرائم العدوان وآخرها جريمة المرتزقة بحق آل سبيعان في وادي عببدة بمأرب .

وخلال الوقفة بحضور وكلاء المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ يحيى عبده إبراهيم والشيخ حمود شملان وعدد من الشخصيات أكد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية أن ما أقدم عليه حزب الاصلاح في مأرب من إبادة لإسرة كاملة هي أسرة الشيخ محسن سبيعيان و قتل إخوته و أبناءه و التعدي على نساءه هي جريمة من أبشع و أفضع و أشنع الجرائم التي تكشف و تفضح المشروع الأمريكي الإخواني الوهابي الداعشي البغيض.

وجدد البيان إعلان النفير العام و النكف القبلي لكل قبائل اليمن و التوجه للجبهات ثأرا و إنتقاما لدماء آل سبيعيان و تطهيرا لأرضنا الطيبة من عصابة الشر و مشروعهم الشيطاني الخبيث.

ودعا البيان القوة الصاروخية و الجوية بالرد المزلزل على القصف المستمر لطائرات العدوان لصنعاء و المحافظات و كذلك على استمرار تحالف الشر بحصار المشتقات النفطية . 
كما دعا الجميع إلى دعم عملية توازن الردع الخامسة في حسابات القوة الصاروخية في مكاتب البريد بالمحافظات الحرة.

لقاءات قبلية لأبناء حزم العدين والسدة والنادرة ويريم والرضمة في إب

نددت لقاءات قبلية بمحافظة إب اليوم بالجريمة التي ارتكبتها مليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان واحتجاز العدوان لسفن المشتقات النفطية.

وأكد اللقاء المنعقد في مديرية حزم العدين الاستجابة لداعي النكف في التوجه إلى الجبهات لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته.. لافتين إلى استعدادهم رفد الجبهات بالمال والرجال.

واستنكر اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة جمال الحميري الصمت الدولي إزاء الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني واحتجازه لسفن المشتقات النفطية.

وفي اللقاء أشار الوكيل الحميري إلى أهمية تعزيز جهود التحشيد دفاعاً عن الأرض والعرض .. دايعا أبناء المديرية إلى استمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان.

إلى ذلك اعتبر أبناء وقبائل مديريتي النادرة والسدة، جريمة مليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان جريمة حرب ضد الإنسانية .. مؤكدين النكف القبلي والتوجه لتحرير ما تبقى من محافظة مأرب من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاروا خلال لقاء قبلي بحضور مشرف محافظة الضالع أحمد حطبة إلى استمرار التحشيد للجبهات والصمود والثبات والاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات.

فيما أعلن أبناء وقبائل مديريتي يريم والرضمة النكف القبلي والنفير العام للجبهات رداً على جريمة مليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان.

وأكدوا خلال لقاء قبلي بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب، مواصلة التصدي للعدوان وأدواته والاستعداد تقديم المزيد من التضحيات لاستكمال تحرير كامل التراب اليمني من دنس الغزاة.

وفي اللقاء ثمن اليوسفي موافق أبناء يريم والرضمة والهبة الشعبية لنصرة آل سبيعيان .. داعيا إلى التحرك باتجاه الجبهات والمشاركة في تحقيق النصر المؤزر.

فيما أكد الوكيلان الشاهري والنقيب أن أبناء يريم والرضمة كانوا وما يزالون في مقدمة الصفوف لمواجهة صلف العدوان، وحثا القبائل على الانتصار لمظلومية آل سبيعيان والثأر لمرتكبي هذه الجريمة المروعة.

قبائل السود بعمران يلبون داعي النكف ويعلنون النفير العام

إستجاب أبناء وقبائل مديرية السود بمحافظة عمران، لداعي النكف القبلي بوقفة احتجاجية مسلحة نظموها اليوم في المديرية .

حيث استنكرت قبائل السود لجريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في محافظة مأرب، مؤكدة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة التي حضرها مدير عام المديرة جهاد الحيدري وقيادة المديرية والمشايخ ، كافة قبائل اليمن إلى النفير العام لدحر الغزاة والمحتلين ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

وحمّل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني منذ أكثر من خمس سنوات.

 

 

قد يعجبك ايضا