الحقيقة تنشر مسارات وخطوط السير للوفود المشاركة في مسيرة مباركة أتفاق الأحرار لمواجهة العدوان والإحتلال في ميدان السبعين حسب بلاغ شرطة السير بأمانة العاصمة

حددت الإدارة العامة لشرطة السير مسارات وخطوط السير للمشاركين في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي ستقام صباح غداً السبت  في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت خطة السير أن على السيارات القادمة من خط صنعاء الحديدة التوجه من نقطة الصباحة جنوبا عبر شارع الخمسين، ومنه إلى العشاش والنزول عبر شارع حدة وصولا إلى جامع الرحمن والانعطاف جنوبا وصولا إلى موقف السيارات غربي ميدان السبعين.

وأشارت إلى أن السيارات القادمة من اتجاه محافظة المحويت وضلاع همدان الوصول إلى شارع 24 وصولا إلى شارع الستين وعصر والتحرك إلى نفق المصباحي ثم الصعود من النفق والدخول إلى الموقف الترابي الذي يقع غرب نهاية ميدان السبعين .

وبالنسبة للقادمين من محافظات حجة وعمران وصعدة، عليهم عند الوصول إلى تقاطع جسر عمران الانعطاف غربا عبر شارع الستين وصولا إلى عصر ثم المصباحي والدخول إلى الموقف، أو الوصول إلى المصباحي والانعطاف يمين شارع حدة وصولا إلى تقاطع جامع الرحمن والانعطاف شرقا وصولا إلى الموقف الترابي.

وقالت إن على القادمين من اتجاه جنوب العاصمة وطريق تعز سيكون عليهم الوصول إلى تقاطع دار سلم ثم التوجه عبر شارع الخمسين وصولا إلى بيت بوس وتقاطع شهران ثم الانعطاف عبر شارع شهران والوصول إلى الموقف غربي الرئاسة.

ودعت القادمين من خط خولان – سنحان إلى التوجه إلى جولة الحثيلي مرورا بشارع خولان وصولا لجولة البنك الوطني، والانعطاف غربا عبر نفق 45 تعز وصولا إلى جسر 45 السائلة وصولا إلى الموقف شرقي جامع الصالح .

كما دعت القادمين من طريق مأرب بني حشيش ونهم إلى التوجه عبر الخط الدائري الشرقي من جولة آية جولة النصر ومن ثم إلى شيراتون وموفنبيك وسد نقم وتقاطع العمري وعبر شارع خولان إلى 45 والانعطاف غربا عبر نفق شارع 45 تعز وصولا إلى جسر السائلة 45 والدخول إلى الموقف الترابي شرق جامع الصالح.

وحددت للقادمين من ارحب خط المطار وصولا إلى جولة الجمنة والانعطاف غربا عبر نفق جسر عمران والستين وصولا إلى مذبح وعصر والمصباحي والدخول للموقف الترابي نهاية ميدان السبعين.

وبالنسبة للمشاركين من مديريات أمانة العاصمة عليهم أن يسلكوا الشوارع التي توصلهم إلى المواقف المحددة على النحو التالي:

ـ موقف غربي ميدان السبعين عبر شارع حده جامع الرحمن وصولا إلى الموقف أو عبر شارع الستين المصباحي وصولا إلى الموقف.

ـ موقف شرقي جامع الصالح عبر شارع 45 العصيمات وجسر 45 السائلة والدخول إلى الموقف الترابي.

ـ موقف غربي الرئاسة التحرك عبر شارع الأربعين شرق الرئاسة والوصول إلى بيت بوس وتقاطع شهران وصولا إلى شرق الرئاسة عبر شارع شهران.

وبالنسبة لسكان العاصمة القريبين من السبعين يتحركون بدون سيارات إلى ميدان السبعين.

وبينت الخطة أن مناطق الإغلاق ستكون عبارة عن مربعات كما يلي خط الإغلاق شرقا يبدأ من الدائرية الجنوبي مدخل الباصات بجوار جسر السائلة وصولا إلى جسر الرئاسة النجيمات.

خط الإغلاق غربا من المصباحي و45 حدة وصولا إلى الرويشان، فيما خط الإغلاق شمالا من تقاطع الرويشان وصولا إلى جسر الجمارك وصولا إلى مدخل الباصات بيت العصيمي (جسر السائلة الدائري)، وخط الإغلاق جنوبا يبدأ من جسر الرئاسة إلى نفق المصباحي.

صباح السبت القادم
20 اغسطس 2016

?مسارات وخطوط المرور للوفود المشاركة في المسيره?

1⃣?السيارات القادمه من خط صنعاء الحديده عليهم التوجه من نقطه الصباحه جنوبا عبر ش الخمسين ومنه الي العشاش والنزول عبر ش حده وصولا الي جامع الرحمن والانعطاف جنوبا وصولا الي موقفه غربي ميدان السبعين

2⃣?السيارات القادمة من الاتجاه الغربي المحويت يصلون الى تقاطع عصر ويستمرون بالحركة الى نفق المصباحي ثم يصعدون للدخول الى الموقف الترابي الذي يقع غرب نهايه ميدان السبعين
…………..

3⃣?القادمين من حجة وعمران وصعدة عند وصولهم الى تقاطع جسر عمران ينعطفوا غربا عبر شارع الستين وصولا الى عصر ثم المصباحي والدخول الى الموقف.
***

4⃣?القادمين من طريق تعز عليهم الوصول الى دار سلم ثم التوجه عبر شارع الخمسين وصولا الى بيت بوس وتقاطع شهران والانعطاف عبر شارع شهران والوصول الي موقفه غربي الرئاسه

5⃣?القادمين من خط خولان -سنحان عليهم الاتجاه من ج الحثيلي مرورا بشارع خولان وصولا لجوله البنك الوطني والانعطاف غربا عبر جسر 45 السايله وصولا لاموقفه شرقي جامع الصالح
………
6⃣?القادمين من بني حشيش ونهم عليهم التوجه الى الخط الدائري الشرقي عبر جوله ايه جوله النصر ومن ثم الي شيراتون وسد نقم وتقاطع العمري والوصول الى تقاطع 45 خولان والانعطاف عبر شار 45 وعبر النفق وجسر سائلة 45 والدخول الى الموقف الترابي شرق جامع الصالح.
……..

7⃣? القادمين من خط ارحب عليهم المرور عبر خط المطار وصولا لجوله الجمنه والانعطاف غربا عبر نفق جسر عمران و الستين وصولا للموقفه

8⃣?المشاركين من مديريات امانة العاصمة البعيدة تسلك شوارع العاصمة وصولا الى المواقف المحدده وهي

?موقفه غربي ميدان السبعين عبر1- ش حده جامع الرحمان 2- نفق المصباحي 3-ش الستين

?موقفه شرقي جامع الصالح عبر
1-جسر45 السايله والدخول الي الموقف الترابي
2 عبر ش الصيمي المشاتل وصولا للموقفه

?موقفه
غربي الرئاسة عبرش الخمسين الي جولة شهران وشارع شهران والدخول الى الموقف الترابي غربي الرئاسة
**

المشاركين من سكان العاصمة القريبة من السبعين تتحرك بدون سيارات الى ميدان السبعين.
?هذا وتآمل ادارة المرور بأمانة العاصمة من الجميع الالتزام بالخطوط الموضحه اعلاه لتسهيل المرور والحركه لجميع الوافدين الي ميدان السبعين. من جميع محافظات الجمهورية وأمانة العاصمة صنعاء

والله الموفق

مع تحيات

⚠ شرطة السير بأمانة العاصمة

قد يعجبك ايضا