الحقيقة تنشر نص بيان مسيرة ” الصراري يذبحها إرهاب التحالف الأمريكي”

الحقيقة تنشر نص بيان مسيرة الصراري يذبحها إرهاب التحالف الأمريكي”

 نص البيان:-
في واحدة من أكبر جرائم العصر التي ينفذها مرتزقة العدوان الأمريكي بحق اليمنيين في مختلف المدن والقرى اليمنية الخاضعة لسيطرتهم، شاهدنا بالأمس وشاهد العالم أجمع ما حدث بمحافظة تعز وتحديداً في قرية الصراري من فضائع يندى لها جبين الإنسانية، وتضمنت كل صور الجرائم الوحشية من حصار وقصف واقتحام للقرية وإحراق للبيوت والمساجد وقتل وخطف واعتقال للشباب والرجال والشيوخ ولم تسلم منها حتى النساء والأطفال إلى أن وصل الأمر إلى نبش قبور الشهداء وإحراق جثثهم.
يا أبناء شعبنا الصامد والآبي : إن ارتكاب مرتزقة العدوان لهذه الجرائم النكراء بحق مواطنين مسالمين يقطنون قرية بعيدة عن ساحة الحروب والمواجهات الدائرة بمحافظة تعز لا يمت لقيمنا الدينية والوطنية بصلةٍ، وإنما يعدُّ عملاً وحشياً جباناً يرقى لمستوى جرائم الإبادة الجماعية التي يعاقب عليها القانون الدولي، وهو ما يفرض على الجميع في الداخل والخارج ضرورة استنكارها وإدانتها والبراءة ممن ارتكبها؛ وهم -كما يعلم الجميع- عناصر الإجرام والخيانة والعمالة التابعة لتحالف العدوان الأمريكي ومشروعه التدميري في اليمن، فما حصل بالأمس ويحصل اليوم في قرية الصراري ليس إلا نموذجاً عملياً يفضح حقيقة المشروع الأمريكي في تدمير اليمن كلها أرضاً وإنساناً. وعليه فإننا في هذه المسيرة الشعبية الحاشدة نؤكد على ما يلي:-
1ـ إدانة واستنكار الجرائم الوحشية النكراء التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أهلنا وإخوتنا في قرى الصراري بمحافظة تعز، واعتبارها جرائم حرب وجرائم إبادة جماعية بحق أبناء الصراري.
2ـ تحميل تحالف العدوان الأمريكي مسئولية الجرائم التي ارتكبت في قرية الصراري من قبل عناصر الإجرام والارتزاق باعتبارها أداة من أدواته في اليمن.
3ــ إدانة الصمت الدولي وتواطؤ الأمم المتحدة بأمينها العام ومبعوثه الدولي لليمن مع تلك الجرائم البشعة ونحملهم المسئولية الكاملة عن حياة المعتقلين والمختطفين من أبناء قرية الصراري.
4ــ ندعو أبناء المجتمع وقيادات الجيش واللجان الشعبية للإسراع في مواجهة مرتزقة العدوان وعدم اعطائهم الوقت الكافي للاستقرار وترتيب أوضاعهم في قرى الصراري وما حولها، والمضي في تطهيرها وتحريرها من قبضتهم.
5ـ ندعو كل قادر على حمل السلاح من أبناء محافظة تعز خاصة وأبناء الشعب اليمني عامة للانضمام إلى قوات الجيش واللجان الشعبية المكلفة بتحرير قرى الصراري وإنقاذ ما تبقى فيها من أرواح وممتلكات.
قد يعجبك ايضا