الخلط بين مهام الاصلاح ومهمة رئيسية مثل مواجهة الهيمنة والغزو لبلادنا ، خطأ ..بقلم / محمد ابو نايف

لو كان الوضع طبيعي يا متعلمين يا بتوع المدارس طالبوا بكل حقوقكم الطبيعية وعلى السلطة – أي سلطة – أن تتحمل مسؤوليتها تجاه المواطنين ولا تتأخر في حمايتهم وتأمينهم وتقديم كل الخدمات العامة ووووووو

أما في وضع الحرب والحصار والعدوان العالمي على اليمن :فهناك خيارين وحيدين هما : أن تشاركوا مع الشرفاء في الشعب اليمني بمواجهة العدوان والحصار حتى ننال إحدى الحسنيين وهما النصر أو الشهادة والا فالخيار الثاني سيروا إلعبوا بعيد بدل التهريج والهنجمة على الفاضي .. ورحم الله إمرئ عرف قدر نفسه ..

بإمكانياتنا البسيطة نحارب أمريكا والسعودية وإسرائيل وكل أذيالهم في المنطقة العربية والعالم . وإستطاع الشعب اليمني أن يلقن الأعداء الكثير من الدروس ويفشلهم ويكشف سوؤتهم وعجزهم عن تحقيق أهدافهم وصمود الشعب اليمني العظيم هذا أفشل مخططات ومؤامرات أمريكا في الهيمنة على المنطقة وقدم الشعب الأصيل من التضحيات ما لم يقدمه شعب حاصرته كل دول الاستكبار العالمي واستطاع الشعب اليمني أن يتجاوز كل هذه المؤامرات بصبره وتضحياته وكرامة دماء الشهداء الشرفاء وكل من ساهم في هذا الإنجاز يستشعر عظيم المسؤولية وجسامة التحديات التي يواجهها اليمن أرضاً وإنساناً وكيان .

بفضل الله وتضحيات الشرفاء وثباتهم في كل ميادين الصراع ينتصر اليمن على كل من عاداه ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله

قد يعجبك ايضا