الدفاع والاركان العامة: لحظة الحسم والنصر الأكبر على تحالف الأعداء ومرتزقته قد دنت

حذر وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري العدو السعودي الإماراتي من أي خطوات استطيانية في محافظتي المهرة وسقطرى اليمنيتين، بالتنسيق مع كيان الاحتلال الاسرائيلي.

وقال اللوائين العاطفي والغماري إن مثل هذه الخطوات لن تمر مرور الكرام، وأن أيدي القوات المسلحة اليمنية ستطالهم كما طالت عواصمهم ومنشآتهم الحيوية في عمق أراضيهم وشرفاء الوطن في شمال الوطن وجنوبه سيكونون لهم بالمرصاد ولن نترك شبراً واحداً من أرضنا الغالية يعيث فيه الفاسدين والمحتلين مهما كانت التضحيات.

وأشارت برقية التهنئة التي رفعة للسيد القائد وللرئيس المشاط من قيادتي الدفاع والأركان العامة والمرابطين في الجبهات بأن الثورة المجيدة كانت بمثابة النور والحافز لكل الثورات اليمنية التي انطلقت للتحرر من الهيمنة والوصاية العالمية لترسخ واقعاً جديداً في حياة الشعب اليمني في شمال الوطن وجنوبه.

وأضافا بالقول “ننقل اليكم وإلى كل أبناء الشعب البشرى بأن جحافل الأعداء انكسرت ومعنوياتهم هٌزمت أمام صمود أبنائكم وإخوانكم المرابطين في جبهات البطولة، وأن لحظة الحسم والنصر الأكبر على تحالف الأعداء ومرتزقته قد دنت.

 

 

قد يعجبك ايضا