الدفاع وهيئة الأركان تنعيان اللواء الحميري

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم اللواء أمين حميد الحميري قائد فرع الشرطة العسكرية بمحور صعدة، ومساعد قائد قوات حرس الحدود الذي ارتقى شهيدا خالدا وهو يدافع عن سيادة الوطن ضد تحالف العدوان ومرتزقته في جبهات الحدود.

وأشاد بيان النعي بالمواقف الوطنية والشجاعة للشهيد الحميري وهو يتقدم الصفوف الامامية لمواجهة أعداء الوطن، في مختلف المواقع والجبهات حتى توج بالشهادة.

وأكد البيان أن دماء الشهيد وكافة الشهداء الأبرار لن تذهب هدرا وسيواصل ابطال القوات المسلحة ومعهم احرار الشعب مسيرة النضال الوطني، حتى يتحقق النصر الكامل غير المنقوص للوطن والشعب ويندحر الغزاة ومرتزقتهم إلى مزبلة التاريخ.

وأشار إلى أن بسالة وصمود شعبنا وقواته المسلحة وعظمة التضحيات الخالدة للشهداء قد حققت النصر الكبير للوطن والشعب ضد تحالف العدوان الهمجي الغاشم على بلادنا.

ونوه البيان بأن الشهيد قد منح عدد من الأوسمة والنياشين والانواط العسكرية والشهادات التقديرية عرفانا وتقديرا لدوره الوطني والنضالي في خدمة الوطن والقوات المسلحة خلال فترة عمله في القوات المسلحة.

وعبرت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة عن تعازيها ومواساتها لأسرة الشهيد ، مبتهلتين للعزيز القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وإن يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا أليه راجعون”

قد يعجبك ايضا