الرئيس الثوري : أمريكا هي من تعيق الحوار في الكويت وتصريحات سفيرتها في الأمم المتحدة هي للتهدئة الإعلامية بعد إنكشاف مؤامراتها ونرحب باي دعوة لهدنة او تهدئة او وقف للحرب

أكد الرئيس الثوري الأستاذ محمد علي الحوثي إن من يعيق الحوار في الكويت هي الولايات المتحدة الأمريكية والمتمثل بالموقف الامريكي الواضح ولدول العدوان التي تريد فرض حلول غير شاملة وتخدم ميليشياتهم الارهابية تحت قياده تعرفون و تسجلون البعض منها على لوائحكم الارهابية و يحضون بدعمكم والقتال معكم في اليمن كرفقاء سلاح.

 
وذكر الرئيس الثوري الأستاذ محمد علي الحوثي من خلال ردة على تصريحات سفيرة الولايات المتحدة الامريكية بالأمم المتحدة سمانثا باور بإحاطة المبعوث السابق للأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر الى اليمن والتي كانت قبل( 500 ) يوم من الحرب المنسية .. والتي احتوت تصورا كاملا للحل في اليمن واكدت على ان من اعاقه هي الحرب والتحالف الذي شنت على اليمن بقيادة الولايات المتحدة الامريكية وتنفذه طائرات F16 وتستخدم خلاله الى اليوم القنابل العنقودية الامريكية ضد المدنيين من اطفال ونساء والتراث الانساني في اليمن والاعيان المدنية.
 
واكد رئيس اللجنة الثورية في تصريحة لـــــــــــ”صحيفة الحقيقة ” على ان الشعب اليمني كان ولا يزال مع الحل الجدي واننا لا زلنا نرحب باي دعوة لهدنة او تهدئة او وقف للحرب وقد ذهبت الوفود لعدة مرات وفي مناطق مختلفة وقدمت الحلول الحقيقية ويفاجئون دائما بعرقلة الحوار من امريكا وحلفائها في هذا العدوان الغير مبرر..
وقال الرئيس الثوري مخاطباً سفيرة امريكا لدى الأمم المتحدة “بإمكانكم سؤال مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الحالي .. من الذي وجه له اوامر بإيقاف الحوار في جنيف ؟”.
واضاف “اننا نعتبر ان تصريحك للأسف جاء للتهدئة الاعلامية فقط ، بعد ان اصبح جليا للعالم انكم وحلفائكم المعرقلين ..
ولعلكِ تابعتي تصريح زميلك السفير الروسي في الامم المتحدة البارحة”.
وكانت سفيرة امريكا لدى الأمم المتحدة قد اكدت في تصريحات صحفية لها اليوم على الحاجة للتوصل إلى “اتفاق سلام بشكل جدي” في اليمن. بعد ان فشل مشروعهم الإجرامي في مجلس الأمن بعد اعتراض روسيا الاتحادية على مشروع ولد الشيخ المتبني لمشروع تحالف العدوان على اليمن .
قد يعجبك ايضا