الرئيس الثوري : خلال توجيهة بإعادة تسمية قوات الإحتياط إلى قوات الحرس الجمهوري والدوريات وأمن الطرق إلى قوات النجدة يؤكد لن يظلم الفرد بشيء ولو في التسمية.

وجه الرئيس الثوري بإعادة تسمية قوات الإحتياط إلى قوات الحرس الجمهوري تقديراً للدور المميز الذي قاموا وأسهموا به في إنجاح جامعة ثورة 21 سبتمبر مؤكداً إن إسهام قوات الحرس الجمهوري في إنجاح جامعة ثورة 21 سبتمبر يدل على الوطنية التي يتحلون بها وبالتأكيد يجب أن يكون الحرس الجمهوري حرس الجمهورية اليمنية بهذا المستوى فالإنسان المستعد لتقديم دمه مستعد أيضا للبناء والعطاء والتضحية “.
 
ومضى قائلا ” كل الإجلال لكم والإحترام لهذه القيادة بهذا الإنسجام الذي جمع بين القيادة السياسية في محافظة صنعاء وبين الكادر الأكاديمي في الفرق المتخصصة وقوات الجيش من الحرس الجمهوري ” .
ووجه الرئيس الثوري الأستاذ محمد علي الحوثي وزارة الداخلية بإعادة تسمية قوات الدوريات وأمن الطرق إلى قوات النجدة تقديرا لما قاموا به من جهد ودور وطني .
 
وقال الرئيس الثوري إن هذه الأسماء وإعادة التسمية هي استجابة للمطالبات الكثيرة والمتعددة من قوات الحرس الجمهوري ومن قيادة قوات النجدة مؤكداً انه لا يوجد أي تحسس من إعادة التسمية التي يرغبون فيها طالما يتحرك الفرد وفق التسمية التي يحبها ليقدم التضحية أكثر ويخدم الجمهورية أكثر وهو على يقين أنه لن يظلم في شيء ولو كان في التسمية

جاء ذلك خلال تدشينه للمرحلة الأولى من جامعة 21 سبتمبر في مجمع 48 الطبي كأول جامعة تخصصية في اليمن

قد يعجبك ايضا