الرئيس الثوري في اليمن لــــ تحالف العدوان:مالم تستطيعو تحقيقه بجبهات نجران والحدود لن تستطيعوا تحقيقه بنهم او غيرها والقادم لكم كرهاناتكم السابقة فشل وإنكسار وهزائم

عين الحقيقة/خاص 

يواصل الرئيس الثوري في اليمن مواكبة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفيما ينقل أبطال اليمني الميامين الغزاة والمنافقين إلى الجحيم ينقل الرئيس الثورية قادة تحالف العدوان بلغة الثورة والسياسية والحرب النفسية إلى المصحات للعلاج من الإضطراب والازمة النفسية
فكانت اخر الضربات التي وجهها الرئيس الثورية بلغة الحرب النفسية هي رسالة مختصرة لتحالف العدوان رصدتها “عين الحقيقة” قال فيها لتحالف العدوان بلغة الواثق والمنتصر كعادته إن مالم تستطيعو تحقيقه بجبهات نجران والحدود لن تستطيعو تحقيقه بنهم اوغيرها
 
وأكد الرئيس الثورية إن جميع رهانات تحالف العدوان ستكون كرهاناتهم السابقة فشل وإنكسار وهزائم بفضل الله تعالي

وكان الإعلام  الحربي قد  اليوم الخميس مشاهد لصد زحف واسع لمنافقي العدوان على مناطق عيدة -المجاوحة-القرن-القرية-الشبكة-جبال يام في جبهة نهم.

المشاهد أظهرت لحظات تدمير الجيش واللجان الشعبية لآليات منافقي العدوان بضربات مسددة، وتم تدمير عربة بي تي آر ومعدل 23. وبينت المشاهد لحظات تسلل منافقي العدوان على مواقع في نهم من محاور متعددة مدعومين بغطاء جوي، قبل أن يلاقوا مصيرهم بالتنكيل من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

كما أظهرت المشاهد عجز منافقي العدوان-رغم أعدادهم الكبيرة- من إحراز أي تقدم، في جميع المحاور، بفضل خطط المجاهدين التي أوقعتهم في مصائد عسكرية محكمة خسروا فيها العشرات من أفرادهم، إضافة لمشاهد تخبط وانهيار المنافقين وسحب عدد من قتلاهم وتركهم للعشرات من منافقيهم في الشعاب والجبال، قبل أن يلوذوا بالفرار للنجاة بأرواحهم تاركين خلفهم جثث قتلاهم.

ووثقت العدسة لحظات استهداف مجاميع منافقي العدوان في ثكناتهم وتحصيناتهم بضربات مدفعية مسددة أوقعت عشرات القتلى والجرحى.

وبعد اندحار المنافقين، نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوماً مرتداً على مواقعهم في جبل يام واقتحامها وسط إنهيار كبير في صفوفهم إثر الهزيمة المدوية.

حصيلة الزحوف الفاشلة على مواقع نهم كانت ما يقارب ال 200 منافق، في ظل تحكم كامل للجيش واللجان الشعبية في مجريات ومسار المواجهات منذ أول طلقة إلى آخر طلقة.

ولقي العديد من القيادات مصرعهم منهم قائد لواء حفظ السلام واركان حفظ السلام في محور نهم وقائد الكتيبة الأولى في اللواء 139 المدعو ادريس الدميني، والقيادي التكفيري إبراهيم بلغيث، والقيادي المرتزق علي سعيد مجوحان، والنقيب المرتزق علي القانص، والنقيب المرتزق عبدالرحمن بن امين علي الحميري، والقيادي المرتزق يونس السمان الجعشني، والقيادي المرتزق علي سعيد مجوحان، والقيادي المرتزق يونس السمان الجعشني، بالإضافة للعشرات من القيادات والأفراد الذين لقوا حتفهم في الزحوفات الفاشلة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا