الرئيس الثوري يتفقد أوضاع المستشفى الجمهوري ويزور روضة الشهداء في حجة

زيارة الرئيس حجة

تفقد الرئيس الثوري   محمد علي الحوثي  امس الجمعة هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة واستمع إلى الكادر الطبي والإداري في المستشفى عن التحديات والضروف التي يواجهها المستشفى في ظل العدوان والحصار وما قام به من دور إنساني في معالجة الجرحى والمصابين جراء العدوان.

ووجه الرئيس  محمد الحوثي وزارة الصحة بتوفير طاقم الإسعاف المتنقل الذي يحتاجه المستشفى واحتياجات العناية المركزة وغرف العمليات.
كما زار الرئيس الثوري روضة الشهداء  في مدينة حجة وكان في استقباله عدد من أهالي وذوي الشهداء والمواطنين الذين عبروا عن اعتزازهم بما قدمه أبنائهم من تضحيات في سبيل الحرية .
وأضاف ” علينا الوفاء لهم والعمل على تحقيق الاهداف النبيلة التي ضحوا من اجلها والاعتزاز الكبير بدورهم في الحفاظ على هيبة اليمن وحريته واستقلاله وكرامة أبنائه جميعا”.
وكان الرئيس الثوري  قد أدى صلاة الجمعة مع عموم المواطنين في جامع حورة المسجد الجامع بمدينة حجة وتبادل عقب صلاة الجمعة السلام والتهاني مع عموم المواطنين من أبناء محافظة حجة الذين عبروا عن سعادتهم بزيارة رئيس اللجنة الثورية للمحافظة وتواجده بينهم .
واطلع الرئيس الثوري على التوسعات والترميمات في الجامع، واستمع من مدير مديرية حجة الدكتور أحمد نصار إلى شرح عن جامع حوره التاريخي .
رافق الحوثي في الزيارة محافظ محافظة حجة علي بن علي القيسي وقيادات المحافظة ووكلائها وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد الحريري وعدد من القيادات الاجتماعية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا