الرئيس الثوري يلتقي القائم باعمال وزير الاتصالات ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل

 

التقى الرئيس الثوري الاخ محمد علي الحوثي  اليوم  الخميس بصنعاء القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح محسن العزير ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل صادق مصلح والمدير التنفيذي لشركة تيليمن الدكتور علي نصاري ومحمد علي مرغم رئيس الهيئة العامة للبريد وممثلي شركات الاتصالات النقالة العاملة في اليمن.

جرى خلال اللقاء مناقشة الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات للمواطنين والخدمات الخاصة وخدمة الانترنت وسبل تطويرها ورفع كفاءتها وتعزيز انتشارها في محافظات الجمهورية والكيفيات التي تعزز الخدمات للمواطنين بكلفة منخفضة تحقق انتشار وسائل الاتصال والتواصل والحصول على المعلومات لما لذلك من انعكاس حقيقي وايجابي على برامج التطوير والتنمية .

كما جرى مناقشة الاضرار التي لحقت ببنية الاتصالات في اليمن جراء العدوان والكيفيات التي يتم عبرها تقييم الاضرار ووضع برامج المعالجات والحلول لها حاضرا ومستقبلا.

واستعرض اللقاء الدور الهام لشركات الاتصالات في الحفاظ على استقرار السوق الاقتصادي للاتصالات في اليمن كسوق ناشئ وحيوي تمثل قيم الحفاظ عليه حفاظا على مستقبل الشركات العاملة فيه من خلال التكامل والتشارك مع كافة القطاعات ذات العلاقة .

قد يعجبك ايضا