الرئيس الصماد يفتتح المعرض الثالث للاختراعات ويحث على مزيد من التألق في ميادين العمل الهندسي

حث رئيس المجلس السياسي الأعلى أصحاب الاختراعات والإبداعات على مزيد من التألق في ميادين العمل المبدع والخلاق ..معرباً عن سعادته الغامرة بما شاهدة من ابداعات واختراعات وما قرأه في عيون ابناء اليمن اليوم بعد عامين من أعتى عدوان وحصار وحشي على شعب من شعوب العالم ودولة ذات سيادة في محاولة يائسة بائسة لتفتيت الوطن واستعباد ابنائه وتحطيم معنوياتهم ونفسياتهم وقدراتهم إلا أن اليمنيين كسروا بهذه الروح المبدعة كل القواعد والمألوف والسائد في مثل هذه الأوضاع التي أراد العدوان مفاقمتها بكل الوسائل وكان الجواب دوماً من الشعب العزيز الحر الأبي.

جاء ذلك خلال افتتح الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بكلية الهندسة بجامعة صنعاء المعرض اليمني الثالث للاختراعات، والمعرض الهندسي الأول للمشاريع والإبداعات الهندسية والتي تأتي متزامنة مع المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي.

وطاف رئيس المجلس ومرافقوه بأجنحة المعرض المختلفة مستمعاً من المبدعين والمخترعين اليمنيين من طلاب وطالبات جامعة صنعاء وغيرها من المؤسسات العلمية والتعليمية والقطاع الخاص، إلى شروح عن الاختراعات وطبيعتها وفوائدها والامكانات والمدخلات المحلية الخالصة المستخدمة فيها.

وأعرب المخترعون والمبدعون عن سعادتهم بإفتتاح رئيس المجلس السياسي الأعلى ومرافقوه للمعرض وهو ما يعد دافعا حقيقيا لهم بالمضي قدما في تطوير اختراعاتهم وتسويقها طالما كانت الحياة العليمة والتعليمية في رأس اولويات القيادة السياسية للبلد وخاصة في الوقت الراهن وتحدياته.

كما أعرب المخترعون والمبدعون عن اعتزازهم الكبير يما يحققه الوطن من صمود وتحدي للعدوان السعودي الامريكي على اليمن وشعبه ، مؤكدين انهم ينطلقون في هذه المرحلة من روح التحدي والثبات والصبر التي يعيشها الوطن ومن همومه واحتياجاته ومتطلبات المواجهة في كافة الميادين الاقتصادية والمعيشية والعسكرية .

 

قد يعجبك ايضا