الرئيس الصماد يلتقي عددا من مشائخ قبيلة وائلة بصعدة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم عدد من مشائخ قبيلة وائلة بمديرية كتاف محافظة صعدة.

ناقش اللقاء الجوانب المتعلقة بأوضاع محافظة صعدة بصورة عامة وقبيلة وائلة بشكل خاص في ظل إستمرار العدوان وكذا إستهدافه الممنهج لمقومات الحياة ومزارع المواطنين بمختلف أنواع الأسلحة بما فيها العنقودية والإنشطارية المحرمة دولياً.

وفي اللقاء رحب رئيس المجلس السياسي الأعلى بالحاضرين من مشائخ قبيلة وائلة .. وقال ” ان قبيلة وائلة ستظل إحدى قبائل محافظة صعدة التي يرفض أبنائها ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر طال كافة مقدرات ومقومات الحياة في اليمن منذ ثلاث سنوات “.

واستعرض ما تتعرض له محافظة صعدة من مؤامرة منذ بداية العدوان الذي جعل منها مسرحا لارتكاب أبشع الجرائم بحق أطفال ونساء المحافظة بصورة يومية وفضلا عن التضحيات التي يقدمها أبناء صعدة في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن .

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بدور أبناء صعدة وقبائل وائلة بصورة خاصة وصمودهم وثباتهم وتضحياتهم .. وأضاف ” مواقف قبيلة وائلة مشرفة في مختلف الظروف والمراحل ودعم جبهات الشرف والبطولة ورفدها بالرجال والعتاد وتسيير قوافل المدد والعطاء للمرابطين “.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان وأهدافه التدميرية والتلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان واستمرار رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والمال والسلاح .

فيما أكد عدد من مشائخ قبيلة وائلة إستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

قد يعجبك ايضا