الرئيس المشاط يطلع على سير العمل في وزارة الإدارة المحلية ويؤكد على أهمية متابعة أعمال المحافظين ومدراء المديريات

 

وجّه الرئيس مهدي المشاط، وزير الإدارة المحلية بتشكيل غرفة عمليات في الوزارة، لمتابعة المحافظين بشكل يومي عن ما سيتم إنجازه، تنفيذاً لتوجيهات فخامته خلال لقائه الأخير بهم.

واطّلع الرئيس المشاط، خلال قيامة اليوم بزيارة لوزارة الإدارة المحلية على سير العمل في الوزارة، وما تقوم به من مهام إشرافية ورقابية على أجهزة السلطة المحلية، والجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء الخدمي، والتنموي، والإداري على مستوى أمانة العاصمة، والمحافظات، والمديريات.

وقد حثّ الرئيس المشاط، على أهمية متابعة المحافظين لأداء مهامهم ومسؤولياتهم، والنزول الميداني لتلمس أحوال المواطنين، وتفقد احتياجاتهم.

وأكد أهمية المتابعة لأعمال المحافظين، ومدراء المديريات، ورفع تقارير حول ما يقومون به من مهام وأنشطة، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدّمة للمواطنين.

وشدد الرئيس المشاط، على ضرورة الاهتمام بالتدريب، والتأهيل، وتنمية الموارد المحلية، ورفع كفاءة تحصيلها بما يسهم في خدمة التنمية المحلية، وتوفير الخدمات.

ولفت إلى أهمية دور أجهزة السلطة المحلية في استنهاض الهمم، وتعزيز التماسك المجتمعي، ومتابعة تنفيذ المبادرة، والمشاريع المقرّة على مستوى المديريات والعُزل.

كما أكد الرئيس المشاط على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات، وتحسين الأوضاع المعيشية، والتنموية للمواطن.. لافتا إلى أهمية التخطيط المدروس، للنهوض بالواقع الإداري، وتطوير العمل المؤسسي في أجهزة السلطة المحلية، بما يُسهم في تجاوز تداعيات العدوان والحصار.

 

 

قد يعجبك ايضا