الرئيس المشاط يعقد عددًا من اللقاءات

 

عقد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط،  الاثنين، ثلاثة لقاءات مع مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد مرغم والنائب العام القاضي نبيل العزاني ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثي.

استعرض الرئيس المشاط في لقائه مع مدير عام الهيئة العامة للبريد الانجازات التي حققتها الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي خلال الفترة الماضية، وخطة الأداء للهيئة للعام الجاري.

وأكد الرئيس أهمية الاستفادة من باقة الخدمات البريدية والمالية التي تقدمها الهيئة العامة للبريد في مكاتبها المتوفرة في عموم المحافظات.

ووجه كافة الجهات الحكومية بالتنسيق مع الهيئة العامة للبريد لاستكمال إجراءات خدمة تحصيل الرسوم عبر مكاتب البريد لما لذلك من تسهيل الخدمات للمواطنين.

وفي لقائه مع النائب العام استمع الرئيس المشاط إلى شرح موجز عن ما حققته النيابة العامة على مستوى الربط الشبكي الإلكتروني لجميع النيابات في مختلف المحافظات وانجاز القضايا المتأخرة والتي وصلت إلى أكثر من 11 ألف قضية خلال الثلاثة الأشهر الماضية.

وأشاد الرئيس بالجهود المبذولة من قبل النيابة العامة والانجازات الملموسة لتحقيق العدالة للمواطنين والخطوات التي حققتها النيابة العامة من خلال الربط الشبكي إلكترونياً لكافة النيابات في محافظات الجمهورية.

وأكد ضرورة العمل للوصول إلى قضاء عادل وعاجل.

وأشاد الرئيس المشاط بالجهود التي تبذل في إعداد الملفات .. ووجه باستكمال واستمرار إعداد الملفات عن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني لمقاضاة دول العدوان على الصعيد الدولي.

وفي لقائه مع رئيس الهيئة العامة للأوقاف جرى مناقشة آلية الخطوات التأسيسية للهيئة العامة للأوقاف والأعمال التي بدأت بها.

وأكد الرئيس المشاط ضرورة التعاون من كافة المؤسسات المعنية لإنجاح عمل الهيئة لما فيه خدمة الوطن والتنمية.

قد يعجبك ايضا