الرئيس اليمني: العدوّ الإسرائيليّ انكشف عاجزاً أمام ضربات المقاومة الفلسطينية

 

رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط يبارك للفلسطينيين انتصارهم على العدوان الإسرائيلي، ويشير إلى أنّ”غزّة أثبتت أنّها درع القدس والأقصى”.

قدّم رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط تبريكاته للشعب الفلسطيني ولحركات المقاومة الفلسطينية لانتصارهم بمعركة “سيف القدس”، مؤكّداً أنّ “انتصار فلسطين أعاد للأمّة ثقتها، وعلى النّصر هذا أن يجعلها تواصل الطريق نحو القدس”. 

وقال المشاط إنّ “العدو انكشف عاجزاً أمام صمود الفلسطينيين وضربات المقاومة”، مشيراً إلى أنّ “غزّة أثبتت أنّها درع القدس والأقصى”.
 
كما لفت المشاط إلى أنّ “أمّتنا ضبطت ساعتها بتوقيت فلسطين، وشعوبنا هتفت باسم القدس وحماس والجهاد وفصائل المقاومة، على الرّغم من عمل الأميركيين والصهاينة لتقديم حماس والجهاد وبقية الفصائل كعدو بديل للعدو الاسرائيلي”. 

وشدد المشاط على أنّ ما يسمّى بـ”صفقة القرن قد تلاشت”، معتبراً أنّ فكرة الوطن البديل والعدو البديل قد “فشلت” أيضاً. 

هذا وأكّد المكتب السياسي لحركة “أنصار الله” في اليمن، اليوم الجمعة، أنّ “معركة سيف القدس قضت على ما حيكَ لسنوات من مخططات خبيثة لتصفية القضية الفلسطينية، من جانب أميركا وإسرائيل والمطبِّعين الخونة”،  مشيراً إلى أنّه “ها هي تعود إلى الواجهة قضيةً مشرقةً بانبلاج فجر جديد لهذه الأمة”.

وفي وقت سابق، بارك المتحدث باسم “أنصار الله” محمد عبد السلام  “للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة إحراز النصر في معركة سيف القدس”، لافتاً إلى أن هذه الجولة “انتهت بكثير من العِبَر، التي على الأمة الأخذ بها تحضيراً لما هو أكبر وأعظم”.

وكان وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي دخل حيّز التنفيذ، في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الجمعة، بعد 11 يوماً من بَدء العدوان على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا