الرئيس اليمني مهنئاً لبنان شعباً وجيشاً ومقاومةً : عيد المقاومة والتحرير لبنة عزة وكرامة للأمة العربية والإسلامية ونقطة تحول في تاريخ الصراع مع العدو الإسرائيلي وانطلاقة قوية للإنجازات المتتالية

الرئيس اليمني مهنئاً لبنان شعباً وجيشاً ومقاومةً :

عيد المقاومة والتحرير لبنة عزة وكرامة للأمة العربية والإسلامية ونقطة تحول في تاريخ الصراع مع العدو الإسرائيلي وانطلاقة قوية للإنجازات المتتالية

 

ارسل رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المَشّاط، ، برقية تهنئة إلى لبنان، شعباً وجيشاً ومقاومةً، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير. 

وقال المَشّاط في برقيته: “يطيب لي أن أبعث إلى الشعب اللبناني الشقيق وجيشه ومقاومته الباسلة بعظيم التهاني وأعطرها بمناسبة الذكرى الـ 24 لعيد المقاومة والتحرير.

وأشار إلى إن هذا العيد شكل لبنة عزة وكرامة للبنان الشقيق والأمة العربية والإسلامية، ونقطة تحول في تاريخ الصراع مع العدو الإسرائيلي وانطلاقة قوية للإنجازات المتتالية حتى انتصار تموز 2006م.

وأضاف أنّ اليمن ينظر “بإكبار وإعزاز إلى صنّاع عيد المقاومة والتحرير اللبناني، بقادته وأبناء شعبه المقاومين الأحرار، والذين بذروا الشهادة في دروب النضال، فأنبتت تحريراً ونصراً مؤزراً”.

وجدّد المَشّاط وقوفه مع لبنان وحقه في استعادة ما تبقى من أرضه المحتلة، آملاً أن تتمكن القوى السياسية اللبنانية، في أقرب وقتٍ، انتخاب رئيس للجمهورية وعودة انتظام المؤسسات الرسمية، من أجل المحافظة على الأمن والاستقرار والسلم الأهلي.

قد يعجبك ايضا