الرئيس صالح الصماد يفتتح مبنى فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالحديدة ويؤكد على أهمية العمل الرقابي وحماية المال العام وتطوير مؤسسات الدولة وأدائها.

 

افتتح الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بمحافظة الحديدة مبنى فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة .

وقص رئيس المجلس السياسي الشريط إيذانا بتدشين العمل في المبنى الجديد للجهاز بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة حسن الهيج وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن سعيد الحريري ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد نعيم.

وفي الإفتتاح أكد الأخ صالح الصماد أهمية الدور الذي يقوم به الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وكوادره الإدارية والفنية وقدرتها على إحداث الفرق في العمل الرقابي وحماية المال العام وتطوير مؤسسات الدولة وأدائها.

وأشار إلى طبيعة المرحلة الحالية والقادمة وما تتطلبه من جهود مضاعفة في تصحيح الأوضاع الإدارية والمؤسسية وتفعيل كل الطاقات.

وطاف رئيس المجلس السياسي الأعلى بأجزاء المبنى المختلفة، واستمع من وكيل الجهاز إلى ما يقوم به الفرع من أعمال وما سيوفره المبنى الجديد من تسهيلات وإمكانيات تزيد من كفاءة العمل ووتيرته وقدرة الفرع على تغطية العمل والنشاط في مؤسسات الدولة بالمحافظة وتأهيل الكوادر ورفع كفاءة العاملين في الفرع.

وأعرب الوكيل نعيم عن الشكر والتقدير للإهتمام الذي يوليه المجلس السياسي الأعلى بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وكوادره .. لافتا إلى المسئولية التاريخية الملقاة على عاتق الجميع خلال هذه المرحلة.

حضر الإفتتاح قيادات السلطة المحلية ووكلاء محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا