السفير البريطاني يعلن دعم بلاده للإجراءات الاقتصادية التصعيدية التي أقرتها حكومة المرتزقة

في خطوة تؤكد الدور البريطاني في الحرب الاقتصادية ضد الشعب اليمني ، أعلن السفير البريطاني لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم، مساء الجمعة، دعم لندن للإجراءات الاقتصادية التصعيدية التي أقرتها حكومة المرتزقة.

وأعلن السفير البريطاني في تغريدة له على تويتر المملكة المتحدة لحكومة المرتزقة في الإجراءات الاقتصادية التصعيدية..  زاعماً أنها ستساعد على رفع الايرادات وتحسين الوضع المعيشي.

وكشف عن اجتماع مرتقب لرباعية العدوان(أمريكا، بريطانيا، السعودية، الإمارات) بهدف دعم إجراءات حكومة المرتزقة الاقتصادية.

الجدير بالذكر أن حكومة المرتزقة دشنت العام 2023م على رفع الدولار الجمركي على السلع المستوردة من 500 ريال إلى 750 ريالاً، أي بنسبة 50 %.

تداعياتُ قرار رفع الدولار الجمركي من قبل مرتزِقة العدوان لن تكون على البضائع المستوردة من الخارج إلى المناطق والمحافظات الحرة فحسب، بل ستمتد تداعياتها إلى المحافظات والمناطق المحتلّة أَيْـضاً، في محاولة لتجويع الشعب أكثر وأكثر، ومحاولة النيل من صموده، في صورة تعكس إجرام وقبح مرتزِقة لا يهمهم قوت شعبهم ومعاناته بقدر ما تهمهم الزيادة في أرصدتهم من قوت الشعب.

الجدير بالذكر أن رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام أكد خلال زيارة الوفد العماني للعاصمة صنعاء، أن أية إجراءات اقتصادية تستهدف الوضع في اليمن ستقلب الطاولة.. موضحا أن الأشقاء من سلطنة عمان سمعوا كلاماً واضحاً من السيد القائد.

قد يعجبك ايضا