السلطة المحلية واللجنة الأمنية بإب تنعي الرئيس الصماد

نعت السلطة المحلية واللجنة الأمنية بمحافظة إب للشعب اليمني استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح علي الصماد.

وأوضح بيان صادر عن السلطة المحلية واللجنة الأمنية بإب أن استهداف العدوان للرئيس الصماد لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وتماسكا في مواجهته والانتصار لمظلوميته وقضيته في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض.

وأشار البيان إلى أن الرئيس الصماد كان قائدا شجاعا وسياسيا محنكا صاحب رؤية وطنية ثاقبة شاءت الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن أن يكون في هرم السلطة، وقيادة الوطن .. لافتا إلى أن الشهيد كان عند مستوى الثقة والمسؤولية أثناء توليه قيادة البلاد رغم الأوضاع الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد والإمكانيات المتواضعة.

ودعا البيان كافة أبناء الوطن إلى استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والسير على نهج الرئيس الشهيد حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأدان البيان الصمت الأممي والدولي المخزي إزاء جرائم العدوان التي يرتكبها بحق الشعب اليمني .. معتبرا هذا الصمت وصمة عار في جبين الإنسانية والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمُنظمات الدولية والحقوقية.

وحملت السلطة المحلية واللجنة الأمنية بإب المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن، المسؤولية إزاء جرائم تحالف العدوان التي يرتكبها منذ أكثر من ثلاث سنوات وتواطؤها وتنصلها عن القيام بواجبها الإنساني.

وأيدت السلطة المحلية وللجنة الأمنية اختيار مهدي الشماط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى للدورة القادمة وفقا للائحة الداخلية للمجلس.

قد يعجبك ايضا