السيد القائد يؤكد على وجوب التصدي لفساد وتضليل الأعداء بقوة الإيمان والوعي وتبيين المفاسد الهدامة

أوضح السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، اليوم الخميس، أن الاتجاه الإيماني يحقق للمرأة صلاحها وكرامتها ويصونها ويحافظ على عزتها وإنسانيتها ويرفع منزلتها عند الله.. مضيفاً أنه يمكن بالاتجاه الإيماني أن تؤدي المرأة دورها في الحياة بما ينفع ويفيد، وتربي الأجيال الصالحة وتساهم في النهوض بمسؤوليتها العامة مع الرجل وفق تعليمات الله وضوابط الشرع الإسلامي.

وتوجه  السيد في بيان له بمناسبة يوم المرأة العالمي” ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء “، بالتهاني والتبريكات لأمتنا الإسلامية ولكل الأخوات المؤمنات في ذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء.. موضحاً أن هذه المناسبة المباركة ذات أهمية كبيرة في ترسيخ المبادئ الإيمانية التي ترتقي بالإنسان في سلم درجات الكمال الإنساني والإيماني.

وأوضح السيد أن الزهراء عليها السلام سيدة نساء العالمين في القدوة والنموذج المتميز في الكمال الإنساني والإيماني والأخلاقي على المستوى العالمي.. مضيفاً أن الزهراء هي القدوة لنساء المؤمنين فقد بلغت أسمى وأعلى مرتبة إيمانية لأنها وصلت لمقام في روحيتها وعملها وبصيرتها وكمالها الإيماني.

وقال السيد: ما أحوج المرأة المسلمة في هذا الزمن الذي يستهدفها فيه أعداء الإسلام والبشرية للاقتداء بفاطمة الزهراء بما يحقق لها الحماية الفكرية والثقافية والأخلاقية.

ولفت السيد إلى أن  اللوبي الصهيوني اليهودي العالمي يسعى باستهدافه المرأة لاستهداف بنية المجتمع وتفكيك أواصر المجتمع الإنساني والأسرة.. موضحا أن الحرب الناعمة الشيطانية المفسدة تستهدف المرأة لإفسادها والسعي لتحويلها أداة لإفساد المجتمع.

 وشدد السيد على أهمية التصدي لحرب الإفساد بالوعي والبصيرة والتربية الإيمانية وترسيخ القدوة الحسنة والمفهوم الصحيح لحياة الإنسان.. مشيراً إلى أن اليهود يسعون لنشر الفساد أكثر من أي وقت مضى، ويشغلون كل الوسائل والإمكانات لذلك.

 وأكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وجوب التصدي لفساد وتضليل الأعداء بقوة الإيمان والوعي وتبيين المفاسد الهدامة لمساعيهم التي تلحق الضرر البالغ بالمجتمع.

 

 

قد يعجبك ايضا