السيد القائد يدعو لإطلاق برنامج وطني للعناية بأحفاد بلال

دعا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم الخميس، الجهات الرسمية لإطلاق برنامج وطني طويل الأمد للعناية بأحفاد بلال لدمجهم في المجتمع بالمستوى اللائق.

جاء ذلك خلال كلمته بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين التي قال فيها إن أحفاد بلال هم شريحة مهمة والكثير منهم يعيشون وضعية صعبة وبائسة وهم من خيرة أبناء البلد ممن قدم التضحيات وتصدى للعدوان”.

وأوضح السيد أنه يجب أن يكون المعيار في بلدنا أن خير الناس هو أنفع الناس للناس، ومن يرى لنفسه اعتبارا فبما يقدمه من خدمة للبلد.

وبين السيد عبدالملك أن من أهم المسؤوليات العناية بالتكافل الاجتماعي والاهتمام بالأنشطة الخيرية وأنها تساعد على الصمود في مواجهة العدوان، مشيرًا إلى أن النشاط الذي تقوم به المنظمات محدود، ومسؤوليتنا أن نسعى إلى تعزيز التكافل والتعاون لمواساة الفقراء والبائسين.

وأكد أن الأعداء يحرصون على إثارة الفتن والانقسامات تحت العناوين السياسية والمناطقية والمذهبية والعرقية والعنصرية، لافتًا إلى أن مصيرنا في هذا البلد واحد والكل مستهدف، وإثارة النعرات العرقية والمناطقية والمذهبية يجب الحذر منها والتحلي بالوعي الكافي تجاهها.

وأضاف السيد عبدالملك “معنيون بالحفاظ على أخوتنا ووحدة موقفنا ونسيجنا الاجتماعي والحذر من إثارة الحساسيات والعقد الشيطانية”.

 

قد يعجبك ايضا