الصماد يرد على امتعاض تحالف العدوان من الإتفاق الوطني بين أنصار الله والمؤتمر

الصماد يرد على امتعاض تحالف العدوان من الإتفاق الوطني بين أنصار الله والمؤتمر

نص الرد

عدوان غاشم أحمق سخيف يريد أن يقتلك ويفتك بكل مقدرات شعبك وفي نفس الوقت يطالبك بعدم إيذائه ، فيعتبر وجودك على حدودك انتهاك لسيادته بينما احتلاله لشعبك تحرير وتدميره لمقدراتك مساعده.

 

يعتبر سلاحك المتواضع على حدودك اعتداء ويجب أن تتوقف بينما غاراته التي طالت كل شبر في أرضك مغازلة.

 

عجيب أين وصلت سذاجة وحماقة هذا العدوان ومن يقف وراءه من الأمريكان أن يعتبروا توحدك مع اخوتك لمواجهة عدوانهم افشالا لعدوانهم عفوا افشالا لمفاوضاتهم.

 

بل يعتبر مبعوثهم الوسيط أن توحد جبهتك الداخلية افشال لجهوده التي استطاع من اشرفوا على تعيينه وادارته للمفاوضات أن يلتهموا محافظات ومديريات أثناء تسييره للمفاوضات دون أن يظهر قلقه ، بل ارتكبوا مجازر يندى لها جبين البشرية في الصراري ومشرعة وحدنان ومئات المجازر التي سقط فيها الالاف من أبناء الشعب.

 

كل هذه لم يقلق منها المبعوث ولم تستثر مشاعره لكن أن تجتمع السواعد لدرء العدوان الذي لايزال تصعيده في اوجه رغم المشاورات فانه يعتبر ذلك خطوة احادية قد تقوض المشاورات.

 

ترى أين هو الاتفاق الذي قوضته هذه الخطوة ، انها فعلا قوضت احلام العدوان.

 

ترى ماذا يمكن أن يسمي ولد الشيخ الخطوات التي أقدم عليها العدوان ومرتزقته بإصدار مئات القرارات التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي بتعيين الكثير من قيادات القاعدة وداعش في أعلى المناصب ، ورفع حكومة وخفض اخرى وهلم جرا من الخطوات التي عمي ولد الشيخ عن ادراكها.

 

لقد وصل شعبنا إلى مرحلة من النضج والوعي ستتحطم عليه كل مؤامرات الأعداء قائلا لقوى البغي والعدوان ومن يقفون في صفهم الا تخجلون من مطالبكم التي تحاولون فرضها لاستهلاك الوقت ومنح العدوان فرصة لارتكاب المزيد من الجرائم.

 

أين هو اتفاقكم الذي تتباكون على تقويضه هل هو مطالبكم بالانسحاب من العاصمة وتعز والحديدة وتسليم السلاح للشدادي والعرادة وهاشم الاحمر وقيادات وجيوش العدوان في مأرب التي امتلا سهلها وجبلها في مناطق سيطرتكم بعددكم وعتادكم منتظرين خروج الجيش واللجان من صنعاء للانقضاض عليها واقتحامها.

 

أم تقصدون مطالبكم في اتفاقكم المزعوم بالذهاب إلى السعودية لتوقيع الاستسلام والإشادة بمجازرها وعدوانها ، أم أنكم تقصدون مطالبكم بالانسحاب من جيزان والابتعاد من الحدود عشرات الكيلومترات لإفساح المجال لجيوشكم التي جمعتموها من اصقاع العالم لاجتياح أرضنا.

 

وما زحوفاتكم على حرض وميدي إلا دليل بسيط لاتفاقكم الذي تتباكون على تقويضه ، أم أن انزعاجكم أن سفراء أسيادكم لم يكونوا حاضرين في هذا الاتفاق يملون ما تخطه أقلام الموقعين.

 

هذا هو مشروعكم الذي حشدتم العالم لتبنيه واتحد شعبنا للتصدي له فقولوا ما شئتم واصنعوا ما بدا لكم فلم يعد بأيديكم ورقة او أداة للفتك إلا وقد استنفدتموها.

 

وقَدْ أَرْعَدُوا وَأبْرَقُوا، وَمَعَ هذَيْنِ الاَْمْرَيْنِ الفَشَلُ، وَلسنا نُرْعِدُ حَتَّى نُوقِعَ، وَلا نُسِيلُ حَتَّى نُمْطِرَ

قد يعجبك ايضا