العراق :مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح تفوز بأفضل فيلم وثائقي في مهرجان الغدير الدولي للإعلام

فازت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح ، اليوم الجمعة، بجائزة أفضل افضل فلم وثائقي في مهرجان الغدير الدولي للإعلام الثالث عشر للإعلام في العاصمة العراقية بغداد.

وحصد ( الموت بتوقيت  الحصار ) من انتاج مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح بأفضل فلم وثائقي في المهرجان.

فيما حصد برنامج “البلدة الطيبة” من انتاج شبكة المسيرة جائزة أفضل برنامج في المهرجان.
وقد اختتم اليوم مهرجان الغدير الدولي للإعلام بدورته الثالثة عشرة وتحت شعار الاعلام بين المهنية والأخلاق بعد سلسلة من الفعاليات والحوارات الإعلامية التي استمرت لثلاثة أيام على ارض معرض بغداد الدولي
وشاركت في المهرجان اكثر من 180 مؤسسة إعلامية من 25 دولة واستعرض المشاركون أعمالهم وفعاليتهم المختلفة.
وحصلت قناة ار تي الروسية على افضل عمل في البرامج المفتوحة و قناة 12التركية على افضل عمل في البرامج المنوعة وكانت جائزة افضل فلم وثائقي ( الموت بتوقيت  الحصار )لمؤسسة الشهيد زيد علي مصلح اليمينة وجائزة افضل فلم وثائقي لمؤسسة مستند حقيقة الإيرانية ،اما جائزة افضل برنامج استقصائي فكانت لقناة سحر الإيرانية وجائزة افضل برنامج للأسرة والمرأة لقناة المسيرة اليمنية.
وحصدت قناة البلاد الجزائرية على جائزة افضل برنامج عائلي وجائزة افضل برنامج للطفل لقناة هدهد الإيرانية وكان افضل عمل درامي من نصيب المؤسسة السورية للإنتاج، وجائزة افضل دراما لقناة التلفزة التونسية.
ومنحت جائزة افضل فاصل كرافك ثري دي للجمهورية الإسلامية الإيرانية وحصلت قناة المنار الفضائية على جائزة افضل انفوكرافيك.
وتم تكريم جميع القنوات الفضائية المشاركة لدورها الفاعل في مجال الاعلام المهني الذي يعتمد اخلاقيات العمل الإعلامي.
الجدير بالذكر ان مهرجان الغدير الدولي للإعلام قد لاقى اشادة كبيرة من جميع المشاركين والمؤسسات ذات الشأن الإعلامي على حسن التنظيم والاستقبال وتعدد الفعاليات التي هدفت الى الارتقاء بالعمل الإعلامي واعتماد المصداقة والمسؤولية الأخلاقية في التعاطي مع الاحداث والمضامين.

قد يعجبك ايضا