القطاع النسائي لأنصار الله بمديرية معين تنظم وقفة احتجاجية للتنديد بالصمت الدولي عن جرائم العدوان على اليمن

الحقيقة | صنعاء |

نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية معين بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالصمت الدولي إزاء استخدام العدوان السعودي الأمريكي للقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا .

 

واستنكرت المشاركات في الوقفة استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم وحرب الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها الجريمة التي ارتكبها العدوان باستهدافه إدارة الشرطة الراجلة بأمانة العاصمة والأحياء المجاورة له ما أدى إلى استشهاد وجرح عشرين مواطنا.

 

وأدان بيان صادر عن الوقفة استمرار جرائم الإغتيالات للكوادر الوطنية بهدف زعزعة الأمن .. محملا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية سفك الدماء جراء غارات تحالف العدوان وقصف المنشآت المدنية والسياحية والمواقع الأثرية والتاريخية والمدارس والمعاهد ودور المكفوفين وغيرها من المنشآت المدنية والحيوية.

 

وطالب البيان الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن تحمل مسئولياتهم القانونية والأخلاقية والإنسانية إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر وإدخال المساعدات الغذائية والمشتقات النفطية.

 

وأشار البيان إلى أن تحالف العدوان صعد من هجماته واستخدامه للقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا على العاصمة صنعاء ومعظم المحافظات واستهدافه للمنشآت الإقتصادية والصناعية والحيوية.

 

وأوضحت عضو الهيئة النسائية لأنصار الله في مديرية معين دعا شرف الدين أن الوقفة تؤكد صمود نساء اليمن في مواجهة العدوان الغاشم .. مبينة أن من الهدف من الوقفات تسليط الضوء على حجم معاناة الشعب اليمني وإبراز مظلوميته.

 

تخلل الوقفة الاحتجاجية معرض فوتوغرافي يوثق جرائم العدوان بمشاركة تسع مدارس من أمانة العاصمة، وأناشيد وعرض افلام وثائقية قصيرة تبين جرائم العدوان.

قد يعجبك ايضا