القوات اليمنية توجه رسائل نارية للتحالف السعودي الإماراتي

 

وجهت القوات اليمنية في صنعاء رسائل عسكرية شديدة اللهجة للتحالف السعودي الإماراتي , ملوحة بالخيار العسكري للرد على العدوان والحصار .

وحسب موقع (عرب جورنال) قال متحدث القوات اليمنية العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي ، عقده اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء ، ان ” استمرار العدوان والحصار يعني تعرض دول العدوان وأتباعها للمزيد من الخسائر ” .

وأضاف ” استمرار المعركة لن يؤدي إلا إلى المزيد من التصعيد والعمل على المزيد من الخيارات المشروعة للدفاع عن بلدنا ” .

وتابع العميد سريع ” على الأنظمة العملية التي شنت العدوان أن تستوعب الدروس مما جرى خلال سنوات العدوان وأن اليمن أصبح أكثر قوة ” .

واكد المتحدث العسكري اليمني سريع على مضاعفة الجهود والاستعداد لأي تطورات قادمة ورفع الجهوزية القتالية لمواجهة قوى الغزو والعدوان .

مؤكدا رفض أي تواجد للقوات الأجنبية داخل أراضي الجمهورية اليمنية ، وقال أن التواجد الأجنبي غير شرعي ويأتي ضمن محاولات احتلال البلد .

كما أكد العميد سريع استعداد القوات اليمنية لخوض معركة التحرير .. وتابع بالقول ” نؤكد أن أي تواجد عسكري أجنبي داخل الأراضي اليمنية هو هدف مشروع لقواتنا ولكل أبناء الشعب اليمني “.

ولوح متحدث القوات اليمنية باستهداف القواعد العسكرية للقوات الأجنبية داخل الأراضي اليمنية , وجاهزية قواتهم للتعامل مع أي تطورت وتحركات للعدوان ومرتزقته.

واكد الاستمرار في تطوير القدرات العسكرية للقوات اليمنية ومضاعفة الخبرات القتالية .

مجددا التأكيد على منع نهب الثروات اليمنية ومنع السفن من الوصول الى الموانئ النفطية في اليمن , وقال ” سنواصل رصد وتتبع كل محاولات نهب الثروة الوطنية والتعامل المناسب مع تلك المحاولات ضمن واجباتنا ومسؤولياتنا ” .

قد يعجبك ايضا