اللواء عبدالخالق الحوثي: القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها على أهبة الاستعداد للدفاع عن ثروات اليمن ومقدراته

 

أشار قائد المنطقة العسكرية المركزية قائد قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة اللواء عبدالخالق بدرالدين الحوثي في كلمته الترحيبية إلى أهمية زيارات وزير الدفاع للمقاتلين المرابطين على أبواب مارب الغربية، وفي مختلف جبهات العزة وميادين التضحية والفداء، دفاعاً عن سيادة واستقلال اليمن وشموخ وعزة أبنائه.

وتطرق إلى طبيعة المهام الماثلة أمام تشكيلات ووحدات المنطقة وقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة في هذه المرحلة بكل أحداثها ومستجداتها ومتغيراتها على مختلف المستويات الوطنية والإقليمية والدولية بأبعادها الاستراتيجية وانعكاساتها المستقبلية على الشعب اليمني، الذي يمضي اليوم وهو أكثر ثباتا وإيمانا وعزيمة نحو الانتصار لإرادته في الحرية والوحدة والخلاص من الوصاية والتبعية للقوى الصهيو أمريكية السعودية الإماراتية البريطانية التي تحاول بائسة العودة باليمن إلى أزمنة الاستعمار ونهب ثروات ومقدرات الشعوب.

وأكد أن كل دسائس ومؤامرات قوى العدوان وأذنابه في الداخل قد فشلت أمام صمود الشعب اليمني وقواته المسلحة، وتجرعت الهزائم والإخفاقات على مدى ثمانية أعوام من حربها وطغيانها وغطرستها وممارساتها الإجرامية ضد الشعب اليمني المعتدى عليه.

وأشاد اللواء عبدالخالق الحوثي، بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبطال القوات المسلحة في مواجهة قوى الشر ومرتزقتها على امتداد المسرح العملياتي للجمهورية اليمنية وفي عمق دول العدوان.

كما أكد أن القوات المسلحة تقف اليوم بكل صنوفها وتشكيلاتها القتالية على أهبة الاستعداد للدفاع عن ثروات اليمن ومقدراته الاقتصادية التي تتعرض للنهب والسلب والمصادرة من قبل قوى العدوان ووكلائهم في المنطقة وفي مقدمتها الثروة النفطية والغازية، موضحا أن القوات المسلحة في جهوزية عالية لتحقيق مطالب الشعب اليمني المشروعة من عائدات ثرواته التي يتم مصادرتها إلى بنوك دول العدوان.

ولفت إلى أن من أولويات المهام الماثلة أمام المقاتلين الميامين، الدفاع عن مصالح الشعب وحماية السيادة اليمنية وتحقيق الانتصار الشامل للجمهورية اليمنية.

 

 

قد يعجبك ايضا