المجلس السياسي الأعلى :يشيد بجهود المنظومة العدلية ويثمن العروض العسكرية المهيبة التي أقامتها وزارتا الدفاع والداخلية ويبارك للشعب والقائد حلول ذكرى الأعياد الوطنية والدينية

أشاد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة فخامة المشير الركن مهدي المشاط بجهود المنظومة العدلية، مؤكدا على دعم استقلال القضاء وتطوير أدائه على كافة المستويات بما يحقق مضامين العدالة ووصولها لكل المواطنين.

وثمن العروض العسكرية المهيبة التي أقامتها وزارتا الدفاع والداخلية .. مشيداً بالمستوى الذي وصلت إليه القوات المسلحة والأمن والتي تؤكد جهوزيتها العالية، لافتاً إلى أن تلك العروض والدفع العسكرية المتخرجة ليست من أجل الاعتداء على أحد، بل إنها لتثبيت الأمن والاستقرار والدفاع عن حرية وسيادة واستقلال اليمن.

وبارك المجلس لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول ذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر وثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر وذكرى المولد النبوي الشريف ..

داعيا إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفالات الواسعة التي يتم الترتيب لها، سائلاً الله تعالى أن تعود على اليمن وقد تمكن اليمنيون الأحرار من طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن وطهروا كل شبر فيه.

قد يعجبك ايضا