المزيد من مواقع العدوان تسقط بيد المجاهدين في عسير والتقدم مستمر بمزيد من العزم والإصرار على ردع تحالف الشر والعدوان في عقر دارة

 

جقق المجاهدين انجازاتٍ نوعية جديدةً ضد قوى العدوان على الحدود السعودية،  ووزع الإعلامُ الحربيُ اليوم الثلاثاء  مشاهد جديدة تُظهر اقتحام قوات الجيش واللجان الشعبية مواقع سعودية شرق منفذ (عًلبْ) في محافظة عسير وموقع البرج حيث انسحب الجنود السعوديون مخلفين قتلاهم والعديد من الآليات العسكرية المدمَّرة.
 
وكان المجاهدين قد استكملوا يوم امس الأثنين السيطرة على المواقع العسكرية السعودية في مدينة الربوعة والتي تعرضت بعد طرد كتائب الجيش السعودي العائلي منها لأعنف موجة قصف شنها طيران العدوان بلغ فيها عدد الغارات اكثر من 155 غارة.
 
ووزع الإعلام الحربي مقاطع فيديو وصورا توضح استكمال المجاهدين السيطرة على ما تبقى من المواقع المواقع والمتارس السعودية في مدينة الربوعة بمنطقة عسير.
 
وشملت العملية مواقع ثيا وقشبة وقلة حسن، فيما تظهر الصور مواقع مختلفة للعدو السعودي كما تظهر جثث بعض القتلى السعوديين الذين سقطوا في معارك مع المجاهدين قبل أن يفر ما تبقى من افراد كتائب الجيش السعودي العائلي من هذه المواقع
ويواصل المجاهدين معركتهم  المستمرة  وسيطرتهم على مواقع العدوان لردع قوى الشر بمزيد من العزيمة والأصرار 
قد يعجبك ايضا