المشاركون في مراسم اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي في ايران يدينون مجازر العدوان بحق الشعب اليمني والصمت العالمي،

 
اصدر المشاركون بمراسم اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، بيانا اكدوا خلاله أن اميركا تظل الشيطان الاكبر، داعين في الوقت ذاته المسؤولين الايرانيين الى عدم التغافل عن الاعداء الرئيسيين وخاصة اميركا الحاقدة.
وادان المشاركون بالمراسم قتل الشعب اليمني المضطهد، في ظل صمت مطبق من المجتمع الدولي وبدعم اميركي مجرم، معتبرا أن تواصل وتيرة قتل الاطفال وجرائم ال سعود، بداية لاتساع نطاق النفور والاستياء من النظام السعودي ومقدمة لزواله.
واكد البيان، أن الشعب الايراني الأبي، يعتبر نصرة الشعوب المظلومة سيما في فلسطين واليمن وسوريا والعراق وافغانستان والبحرين، واجبا دينيا والهيا مستنكرا بشدة السلوك الاحتلالي والخبيث للكيان الصهيوني المحتل في اهانته للمسجد الاقصى.
ودعا المشاركون في اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، الى تسريع العمل بسياسات استراتيجية الاقتصاد المقاوم، والمسؤولين الايرانيين الى نبذ الخلافات الداخلية وعدم التغافل عن الاعداء الحقيقيين سيما الاحقاد الاميركية، والذود عن مبادئ ومصالح الجمهورية الاسلامية عبر تجاهل المناورات الظاهرية للعدو الماكر، وسد الطريق امام اي تغلغل له في داخل البلاد.
قد يعجبك ايضا