المعهد الاوروبي للقانون والعلاقات الدولية : إعلان السعودية والإمارات رسمياً هجومهما على المباني المدنية والبنية التحتية في اليمن جريمة ضد الإنسانية”.

المعهد الاوروبي للقانون والعلاقات الدولية : استهداف التحالف للبنية التحتية في اليمن جريمة بحق الانسانية.

أول تعليق أوروبي على إستهداف التحالف لمبنى الاتصالات الدولية في صنعاء

اعتبر المعهد الاوروبي للقانون والعلاقات الدولية استهداف التحالف للبنية التحتية في اليمن جريمة بحق الانسانية.

وقال رئيس المعهد الأوروبي للقانون والعلاقات الدولية، محمود رفعت، “إن إعلان السعودية والإمارات رسمياً هجومهما على المباني المدنية والبنية التحتية في اليمن جريمة ضد الإنسانية”.

وأكد رفعت في تغريدة له خلال الساعات الماضية على “تويتر”، باللغة الإنجليزية، أن استهداف البنية التحتية في اليمن جرائم حرب صريحة يتطلب التدخل من المحكمة الجنائية الدولية.

وأشار رئيس المعهد الأوروبي للقانون والعلاقات الدولية في تغريدة له خلال الأيام الماضية إلى أن جرائم التحالف بقيادة السعودية والإمارات في اليمن تخطت جرائم التتار بحق البشرية، حسب تعبيره.

وانتقد رفعت الصمت المخزي للجامعة العربية والأزهر الذي اسماهم “شيوخ الدجل” على حرق اليمن الذي يعاني من اسوأ كارثة إنسانية في العالم، لافتا إلى أن تلك الجرائم ينفذها أعراب الأجندة الإسرائيلية بذريعة إيران الذين لا يتجرأون رميها بحجر، حد وصفه.

وكان طيران التحالف استهدف فجر اليوم بثلاث غارات مبنى الاتصالات الدولية بحي الجراف بصنعاء، ليعاود مساءا استهداف ذات المبنى بغارتين أدت إلى تدميره بشكل كلي.

قد يعجبك ايضا