المفكر الجزائري يحيى أبو زكريا يكتب عن فقهاء الدولار وذبح اليمن

 

علماء في خدمة الذبح وذبح الشعب اليمني العظيم..

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه الشيخ يوسف القرضاوي أعلن تأييده للعمليات العسكرية الخليجية، بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن، وقال الدكتور علي القره داغي، أمين عام الاتحاد: إنه يؤيد شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي باليمن، ويحق لهذه الشرعية الاستعانة بالخليج في محاربة الانقلاب الحوثي على الشرعية والثورة..
ومن جهة أخرى اعتبر الدكتور سلمان العودة عاصفة الحزم موقفاً شجاعاً ومنتظراً.. بينما يرى الشيخ عبد الرحمن بن ناصر البراك أن قتال الحوثيين جهاد في سبيل الله!!
وأكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمنطقة مكة المكرمة سابقاً، الشيخ أحمد بن قاسم الغامدي، أنّ “الله أمر بمقاتلة البغاة بلا شك حتى تعود لأمر الله، والبغاة مسلمون، وقتالهم لا شك أنّه من الطاعات التي فيها قربة لله، مؤكداً أنّ قتالهم ليس كقتال الكفار الذي يكون فيه الأسرى غنيمة للمسلمين، وليس قتالاً على كفر، وإنّما قتال لرد عدوانهم وبغيهم، فهم باقون على إسلامهم”، معتبراً أنّ “هذا النوع من القتال يدخل في مصطلح الجهاد من جهة كونه عملاً فيه تضحية، وقد يقتل فيه المسلم المقسط إقامة لأمر الله، فهو من هذا الباب يسمى جهاداً”.
ويقول د.ناصر العمر تعليقاً على عملية (عاصفة الحزم):  
“أسال الله أن تكون عاصفة الحزم منقذة لليمن، رادعة للصفويين، ولكل من يعتدي على بلادنا وعلى بلاد المسلمين وأستشهد بالآية الكريمة (فَشَرِّدْ بِهِم مَّنْ خَلْفَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ..)
ذبح اليمن واليمنيون من الوريد إلى الوريد على يد الجاهليين الجدد، كما ذبح الحسين بن علي من الوريد إلى الوريد وكان المسلمون يتفرجون على شهادة سبط النبي، وهم الآن يتفرجون على ذبح اليمن.. وكل عربي أو مسلم يسكت على جرائم السعودية في اليمن هو حليف الشيطان، اللهم يا رب نقرُّ ونعترف أن الشعب اليمني يظلم ظلماً عتياً من قِبَلِ من لا يعرفك، فانتقم لشعب اليمن، هذا الشعب الذي أحبه رسول الله وأمر بحبه..
لعن الله الدولار واليورو والدينار والريال الذي أسكت معظم الإعلاميين العرب وجعلهم لا ينبسون ببنت شفة تجاه ما يجري في اليمن والمذابح والمجازر التي يتعرض لها الشعب اليمني العظيم الذي سينتصر دمه وتنتصر مظلوميته على طغاة النفط والنعم الزائلة. يا رب تدخل وأرِنا في الطغاة يوماً يجعل الحليم حيران..
واليوم نرى بوضوح أن السعودية هي التي تقتل العرب وليس إيران، فكفاكم ضحكاً على الشعوب بقولكم إن إيران خطر على العرب، إيران لم تذبح عربياً، والأعراب ذبحوا آلاف اليمنيين والسوريين والعراقيين وغيرهم.
حرب السعودية على اليمن غير شرعية وغير دينية وغير عقلية وغير حضارية، وكل معمم وداعية يبرر للسعودية عدوانها سيطول وقوفه بين يدي الله تعالى، اللهم فاشهد أن الشعب اليمني يظلم بالكامل وأننا ضد هذه الظلم والطغيان والرجس والبهتان..
الساكت عن جرائم السعودية في اليمن شيطان أخرس، وهو كالساكت عن جرائم الصهاينة في فلسطين المحتلة، ومن جهتي أعلن أنني مع اليمن والشعب اليمني قلباً وقالباً روحاً وجسداً و فكراً وقلماً.. أما البندقية فأنتم أربابها، وقبائل علمت العرب الشجاعة، فإذا لم ترضخ السعودية وتكف عن طغيانها، فشرعاً يجوز لكم دكدكة الظلم الذي حاق بكم.

قد يعجبك ايضا