المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء يناقش مستوى تحصيل الإيرادات

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، مستوى تحصيل الموارد المالية خلال شهر محرم 1445ھ.

واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، ووكيل أول المحافظة حميد عاصم، وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من وكلاء المحافظة تقريراً حول ما تم تحصيله من موارد خلال شهر محرم الماضي، وآلية متابعة وتحصيل وتنمية موارد السلطة المحلية وإجراءات معالجة الصعوبات التي تواجه التحصيل.

وتم خلال الاجتماع عرض مؤشرات الأرقام مقارنة بالربط والفترة المقابلة من العام الماضي، على مستوى كل مكتب وأبرز ما تم اتخاذه من إجراءات لتجاوز الصعوبات.

وناقش المجتمعون أسباب تدني مستوى التحصيل والتوريد في عدد من المكاتب الإيرادية، وكذا مؤشرات النجاح في المكاتب التي حققت زيادة في التحصيل عن الربط والمقابل.. مؤكدين على أهمية متابعة تنفيذ مخرجات الاجتماع السابق.

وأشادوا بتفاعل أبناء المحافظة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، التي دلت على صدق الانتماء الإيماني والولاء والاتباع للنبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وفي الإجتماع أشار المحافظ الهادي إلى أهمية الإجراءات التي أعلن عنها قائد الثورة لإحداث التغيير الجذري في مؤسسات الدولة.. مؤكدا ضرورة استشعار المسؤولية من الجميع لتلبية تطلعات أبناء الشعب اليمني الصامد والصابر، والنهوض بالوطن.

وشدد على ضرورة دراسة أسباب العجز، ووضع الحلول المناسبة والكفيلة بتنمية الموارد على مستوى كل مكتب تنفيذي.. لافتا إلى أهمية تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا