المكتب السياسي لأنصار الله يدين القرار البريطاني بحق حركة حماس ويؤكد الوقوف الكلي مع فلسطين وحركات المقاومة الإسلامية

 

 أدان المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم السبت، ما قامت به بريطانيا من خطوات إجرامية وتآمرية تستهدف المجاهدين في فلسطين ومنها حركة المقاومة الإسلامية حماس وإدراجها في لائحة ما يسمى بالإرهاب.
واعتبر المكتب في بيان له إن هذه التحركات البريطانية الذي تأتي في إطار التطبيع وتصفية القضية الفلسطينية خدمة للكيان الصهيوني الغاصب والمحتل، مؤكدا الوقوف الكلي مع فلسطين والشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الإسلامية والقدس الذي يمثل القضية الأولى والمركزية.
ودعا المجلس السياسي لأنصار الله الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الكبير لنصرة القضية الفلسطينية ورفض الإجراءات البريطانية الإجرامية بحق المجاهدين في فلسطين والشعب الفلسطيني المظلوم.
وكانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) قد وصفت، أمس الجمعة، قرار بريطانيا تصنيف الحركة على أنها منظمة “إرهابية”، بـ “الخطيئة” وامتداد لـ “الخطيئة الكارثية في وعد بلفور”.

الصورة

 

نص البيان
بِسْم الله الرحمن الرحيم 
ندين ونرفض بشده ما قامت به بريطانيا من خطوات إجرامية وتآمرية تستهدف المجاهدين في فلسطين ومنها حركة المقاومة الإسلامية حماس وإدراجها في لائحة ما يسمى بالإرهاب .. 
إننا إذ نعتبر هذه التحركات البريطانية الذي تأتي في إطار التطبيع وتصفية القضية الفلسطينية خدمة للكيان الصهيوني الغاصب والمحتل .. 
كما نؤكد وقوفنا الكلي مع فلسطين والشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الإسلامية والقدس الذي يمثل القضية الأولى والمركزية .. 
كما ندعو الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الكبير لنصرة القضية الفلسطينية ورفض الإجراءات البريطانية الإجرامية بحق المجاهدين في فلسطين والشعب الفلسطيني المظلوم .. 
المكتب السياسي لأنصار الله 
السبت 15 ربيع ثاني 1443هـ
الموافق 20 نوفمبر 2021م

 

قد يعجبك ايضا