المكتب السياسي لأنصار الله يعزي القيادي حسن باعوم في وفاة نجله

قدم المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الأحد، تعازية إلى القيادي حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في وفاة نجله فواز الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وقال المكتب السياسي في رسالة تعزية “ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الفقيد فواز حسن باعوم رحمه الله والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض

وأشار المكتب إلى أن “الفقيد كان من الشخصيات الوطنية المعروفة بمواقفها الرافضة للعدوان على الشعب اليمني والرافضة للاحتلال السعودي الإماراتي للمحافظات الجنوبية كما تميز الفقيد بالصدق في القول والنبل في التعامل والتواضع مع الناس وحسن الأخلاق”.

وتقدم المكتب السياسي لأنصار الله بالتعازي إلى بالتعازي إلى والد الفقيد حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي وإلى أخيه فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى وإلى كافة أسرة الفقيد ومحبيه، سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله بالصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

وفيما يلي نص الرسالة:

بِسْم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ) صدق الله العظيم ..

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الفقيد فواز حسن باعوم رحمه الله والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض لقد كان الفقيد من الشخصيات الوطنية المعروفة بمواقفها الرافضة للعدوان على الشعب اليمني والرافضة للاحتلال السعودي الاماراتي للمحافظات الجنوبية كما تميز الفقيد بالصدق في القول والنبل في التعامل والتواضع مع الناس وحسن الأخلاق.

وإننا بهذا المصاب الجلل نتقدم بالتعازي إلى والد الفقيد حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي وإلى أخيه فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى وإلى كافة أسرة الفقيد ومحبيه.

ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله بالصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

المكتب السياسي لأنصار الله

الأحد 28 رمضان 1440هـ

الموافق 2يونيو 2019م

قد يعجبك ايضا