المنتخب الوطني للناشئين يؤكد جاهزية المنتخب لتقديم أداء مشرف في نهائيات كاس آسيا

اطلع وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي اليوم، بملعب مدينة الثورة الرياضية، على استعدادات المنتخب الوطني للناشئين الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا منتصف يونيو القادم.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل قطاع الشباب عبد الله الرازحي وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ورئيس اتحاد الطاولة الدكتور عصام السنيني، استمع الوزير المؤيدي من مدرب المنتخب محمد البعداني ومدير المنتخب أحمد الحسني، إلى شرح عن مدى جاهزية المنتخب وسير البرنامج التدريبي.

وأكد وزير الشباب حرص قيادة الوزارة على متابعة المنتخب الوطني وتوفير كل ما يلزم لإنجاح معسكره الداخلي في بيت الشباب بالعاصمة صنعاء .. مشيدا بالروح العالية للاعبين ومدى التزامهم بالبرنامج التدريبي وتقديم المستوى من خلال في المباريات التجريبية.

وأِشار وزير الشباب إلى أهمية الدخول في منافسات نهائيات آسيا بمستوى يليق بالمنتخب الذي سبق وأن حقق إنجازا تاريخيا بالتتويج بلقب غرب آسيا الثامنة والتأهل إلى النهائيات الآسيوية.

بدوره نوه مدير المنتخب الحسني بتفاعل واهتمام وزارة الشباب وتلمس احتياجاتهم وتوفير متطلباتهم .. مؤكدا جاهزية المنتخب لتقديم أداء مشرف للوطن في الاستحقاق الآسيوي القادم.

رافقهم عدد من المدراء في وزارة الشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا