المنطقة العسكرية الخامسة تدشن حملة الإنفاق لدعم فلسطين بمبلغ 120 مليون ريال

 

دشنت المنطقة العسكرية الخامسة  الخميس ، حملة الإنفاق في سبيل الله لدعم صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم تحت شعار ” نتقاسم اللقمة الواحدة نحن واخواننا في فلسطين “.
وفي

تدشين الحملة برعاية قائد المنطقة اللواء يوسف المداني أشار مسؤول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب

، إلى أن تدشين المنطقة للحملة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومناصرته ضد الكيان الصهيوني وتأكيدا على موقف الشعب اليمني المتضامن والمناصر لفلسطين والقدس الشريف ورفض الإحتلال والتطبيع.
وأكد مسؤول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة ، أن ايثار الشعب اليمني لإخوانهم الفلسطينيين على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة دليل واضح على ترابط الدم وتوحيد الصف للمواجهة الكبرى مع العدو الصهيوني الغاصب للمقدسات.
وقال” ستظل اليمن باستمرار أرض المدد والرباط وهي التي تدفع اليوم من دماء أبنائها في مواجهة إعداء الأمة، وستدفع غدا أبنائها دفاعا عن فلسطين”.
وأشاد بالإنتصار الذي حققته فصائل المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس والتي أرعبت وهزمت العدو الصهيوني.
لافتا إلى أن القدس أقرب وأن النصر قريب بمشيئة الله ..داعيا الجميع إلى الإنفاق في سبيل الله كل بما تجود به يده ولو كان قليلا فهو عند الله كثير.
فيما ثمن رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد هلال الشامي ، تفاعل وتلبية الشعب اليمني لدعوة قائد الثورة وتدشين حملة الإنفاق في سبيل الله لدعم الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومة العدو الصهيوني.
وأكد العميد الشامي أن الشعب اليمني دائما سباق في تقديم الدعم للدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها وأراضيها وعلى رأسها قضية فلسطين والقدس الذي لن يبخل عليها بالغالي والنفيس وسيجيد بماله وأبنائه دفاعا عنها.
من جانبه أوضح قائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد علي القادري ، أن حملة الإنفاق التي تدشنها قيادة وضباط وأفراد المنطقة العسكرية الخامسة لدعم الشعب والقضية الفلسطينية وتسليم المبالغ المقدمة فيها للآخوة الفلسطينيين بجبهات المقاومة عبر ممثليهم في صنعاء تترجم قولا وفعلا دعوة السيد القائد لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الدفاع المقدس عن انفسهم وعن المقدسات الإسلامية وبتقاسم قطعة الرغيف بين اليمنيين والفلسطينيين.
ولفت إلى أن الشعب اليمني استطاع أن يواجه أعداء الأمة خلال الفترة السابقة، ولديه الإستعداد أن تمتد يده بالعطاء والمشاركة لنصرة فلسطين والقدس الشريف.
بدوره عبر ممثل حركة الجهاد بصنعاء أحمد بركة عن شكره للشعب اليمني بشكل عام وكافة منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الخامسة وعلى رأسهم اللواء يوسف المداني وجميع القادة العسكريين على دعمهم ومناصرتهم للشعب الفلسطيني المقاوم.
وقال أن عدوان الكيان الصهيوني الأخير على القطاع ما كان ليتوقف لولا المناصرة والإنفاق في سبيل الله لتعزيز صمود رجال المقاومة الأحرار في كل شبر من غزة.
من جهته نوه عضو الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خالد خليفة ، إلى أن الإنتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة في غزة ما هو إلا امتداد للإنتصارات التي يسطرها الجيش اليمني الحر واللجان الشعبية في مختلف الميادين وانتصاره على أكثر من خمسة عشر دولة تكالبت ضد هذا الشعب اليمني الجريح الذي وعلى الرغم من ذلك وجدناه يقدم الغالي والنفيس لمناصرة اخوته في فلسطين ومقاومته الباسلة.
وعقب تدشين الحملة بحضور عدد من قادة الآلوية والوحدات العسكرية قام المشاركين بتقديم التبرعات وتسليم مبلغ 120 مليون ريال لرئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله رئيس اللجنة حسن عبدالرحمن الحمران، بحضور عضوي اللجنة وممثلي حركة الجهاد الفلسطينية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

قد يعجبك ايضا