الناطق الرسمي للقوات المسلحة :قوى العدوان ترتكب أكثر من 800 خرقاً لاتفاق ستوكهولم في الحديدة

 

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقته ارتكبوا أكثر من 800 خرقاً لوقف إطلاق النار بالحديدة المبرم في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وأوضح العميد سريع في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء أن خروقات العدو حتى منتصف ليلة أمس في الحديدة بلغت ثمانمائة وواحد خرقا توزعت بين إطلاق اثنين وخمسين صاروخ واربعمائة وواحد وخمسين قذيفة وإطلاق النار من الأسلحة المتوسطة والخفيفة مائة وستة عشر مرة في أوقات مختلفة وتسع وعشرون عملية استحداث واربع وسبعون عملية تعزيز وتحرك واربع محاولات هجومية وتسلل وخمس وسبعون خرق لطيران العدو.

وأضاف أن خروقات العدوان المتواصلة تؤكد عدم جدية العدوان في الالتزام باتفاق وقف اطلاق النار وان هناك أطراف لا تريد للعدوان ان يتوقف وتبحث عن أي وسيلة من أجل افشال اتفاق وقف اطلاق النار.

واكد المتحدث الرسمي ان الشعب اليمني العظيم والقوات المسلحة متمسكون بتنفيذ ما تم التوصل اليه كمقدمة للوصول الى السلام الشامل والمشرف والعادل.. مشيراً إلى أن اتفاق وقف إطلاق النار محل اختبار حتى يدرك الجميع من يهمه رفع معاناة الشعب اليمني ومن يسعى اليوم لاستمرار هذه المعاناة بمحاولة افشال الاتفاق تحقيقاً لمصالح شخصية وتنفيذاً لمخططات العدو .. مؤكدا ان شعبنا الذي صمد في الحرب سيصمد في السلام.

قد يعجبك ايضا