الهيئة الإعلامية لأنصار الله تعزي أسرة الشهيد فايز دبوان

 

بعثت الهيئة الإعلامية لأنصار الله برقة عزاء ومواساة لأسرة المخرج التلفزيوني فايز دبوان الشميري الذي نال وسام الشهادة إثر غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم على العاصمة صنعاء.

وتقدمت الهيئة الإعلام في بيان لها بصادق العزاء والمواساة لأسرة المخرج التلفزيوني فايز دبوان الشميري ، مستنكرة استمرار الجرائم الوحشية المروعة لتحالف العدوان  الأمريكي السعودي، واستهدافه الممنهج للمدنيين والأبرياء والإعلاميين والاحياء السكنية وكل مظاهر الحياة في سلوك اجرامي مخز لا مثيل له، ما يعد انتهاكا فاضحا للشرائع السماوية والقوانين البشرية.

البيان  حمل المسؤولية الكاملة لكل قطرة دم يسفكها العدوان، أمريكاً والأنظمة العميلة الخائنة التي تنفذ اجنداتها وتعتدي على شعبنا ظلماً وعدواناً منذ ما يقارب خمس سنوات وعلى رأسها النظام السعودي.

واستنكر البيان الصمت الأممي والتواطؤ من قبل الأمم المتحدة وهيئاتها المختلفة، داعيا كافة الهيئات والوسائل الإعلامية للتضامن مع الإعلاميين اليمنيين الذين يتم استهدافهم بآلة الحرب العاتية لإسكات صوت الحقيقة واخفاء جرائم المعتدين على الشعب اليمني.

وأكدت الهيئة في بيانها أن لشعبنا الحق الكامل في الدفاع عن نفسه بكامل خياراته المتاحة، مباركة عمليات القوة الصاروخية للجيش اليمني والطيران المسير وتشد على سواعد كل ابطال الجيش واللجان الشعبية وفرسان الجبهة الإعلامية الصامدون في مواجهة وردع العدوان، داعية لمضاعفة الجهود رداً على ايغال العدو في جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني العزيز.

قد يعجبك ايضا