الهيئة الإعلامية لأنصار الله تعزي قائد الثورة في استشهاد السيد ابراهيم بدر الدين

تقدمت الهيئة الإعلامية لأنصار الله اليوم الجمعة بخالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي ولكافة آل الحوثي وأبناء الشعب اليمني عامة باستشهاد السيد المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي إثر عملية اغتيال غادرة بأيادي الغدر والخيانة من أذناب دول العدوان الأمريكي السعودي .

وقالت الهيئة الإعلامية في بيان صدر عنها تلقاه موقع انصار الله : اننا في هذا المصاب الاليم نشاطر قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حزنه سائلين الله عز وجل ان يعصم قلبه بالصبر ويلهمه السلوان وكافة ذوي الشهيد ومحبيه في عموم الجمهورية اليمنية.

وأوضح البيان أن الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي كان نموذجاً للمجاهد الصادق الذي تحرك بمسؤولية في كافة ميادين الجهاد نصرة لدين الله ودفاعاً عن المستضعفين، وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك حتى قدم روحه مؤمناً صادقاً في موكب الشهداء الابرار.

وأشار البيان إلى أن الشهيد كان قدوة لكل المستضعفين في نشاطه وتواضعه وتحركه المسؤول من صميم الثقافة القرآنية لينال شرف الشهادة كما يليق به ، مؤكداً ان هذه الجريمة لن تفت من عضد شعبنا العظيم، ولن تزيدنا إلا صلابة وجدية في مواجهة أمريكا واذنابها من العملاء والخونة من داخل الامة.

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
((مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا))
ببالغ الحزن والأسى تتقدم الهيئة الإعلامية لأنصار الله بخالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدرالدين الحوثي ولكافة آل الحوثي وأبناء الشعب اليمني عامة باستشهاد السيد المجاهد ابراهيم بدر الدين الحوثي إثر عملية اغتيال غادرة بأيادي الغدر والخيانة من اذناب دول العدوان الامريكي السعودي.
اننا في هذا المصاب الاليم نشاطر قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حزنه سائلين الله عز وجل ان يعصم قلبه بالصبر ويلهمه السلوان وكافة ذوي الشهيد ومحبيه في عموم الجمهورية اليمنية.
لقد كان الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي نموذجاً للمجاهد الصادق الذي تحرك بمسؤولية في كافة ميادين الجهاد نصرة لدين الله ودفاعاً عن المستضعفين، وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك حتى قدم روحه مؤمناً صادقاً في موكب الشهداء الابرار. ولقد كان الشهيد قدوة لكل المستضعفين في نشاطه وتواضعه وتحركه المسؤول من صميم الثقافة القرآنية لينال شرف الشهادة كما يليق به.
وتؤكد الهيئة الإعلامية ان هذه الجريمة لن تفت من عضد شعبنا العظيم، ولن تزيدنا إلا صلابة وجدية في مواجهة أمريكا واذنابها من العملاء والخونة من داخل الامة.
نسأل الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون ..
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

قد يعجبك ايضا